• بدء فعاليات دورة مينا-مايو الأولي في دبيبدأت أمس بفندق روضة المروج –دبي فعاليات الدورة التدريبية العملية المتخصصة في العضلات (مايو-مينا) والتي ينظمها المركز العربي للدراسات الجينية تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، وبدعم من المركز الآسيوي لعلوم الميولوجيا، والرابطة الدولية لطب أعصاب الأطفال وبمشاركة نخبة من المتخصصين في مجال الوراثة البش ...
  • حمدان الطبية توقع مذكرة تعاون مع شرطة دبيوقعت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بلجنة بطاقة إسعاد مذكرة تعاون مع جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بهدف تزويد موظفي الجائزة ببطاقة إسعاد التي تصدرها شرطة دبي حيث تتضمن البطاقة العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين بنسب مختلفة.
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الرابع للامراض الجلدية وطب التجميل " ميدام 2019 "القطامي : طب الأمراض الجلدية والتجميل، أصبح أحد أهم المجالات التخصصية المؤثرة في حركة وسوق السياحة العلاجية.
  • فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 17 الي 20 يناير 2020 في فندق روضة البستان بدبي.
  • كلية آل مكتوم باسكتلندا تحتفل بتخرج 67 طالبة فى برنامج التعددية الثقافيةاحتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي في أسكتلندا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الكلية بتخريج الدورة الـ28 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة - برنامج التدريب الصيفي، بمشاركة 67 طالبة ومشاركة من 16 جامعة ومؤسسة من الإمارات وماليزيا.
هيئة آل مكتوم الخيرية

ساند الشيخ حمدان العديد من الحالات الخيرية وساند في إعالة دور الأيتام، المدارس والمستشفيات في الدول الفقيرة. في أوائل 1997 أطلقت مؤسسة آل مكتوم الخيرية حملتها الإنسانية من خلال المركز الثقافي الذي تم إنشاءه في دبلن، أيرلندا وتلك كانت النواة التي دفعت الأعمال الخيرية التي بدأها الشيخ حمدان والتي امتدت مؤخرا إلي أكثر من ستين دولة حول العالم. بعد مرور سنتين، نقلت المؤسسة مقرها الرئيسي إلي دبي لتزيد من ثقلها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. كانت المؤسسة في البدء تهتم ببناء المساجد في العديد من الدول علاوة على إنشاء مراكز ثقافية وتعليمية متعددة الأغراض يستفيد من خلالها الآلاف من الطلاب. ولكن إسهامات مؤسسة آل مكتوم امتدت بشكل كبير مقارنة بأهدافها وغاياتها الأولى بالاقتران مع الهيئات الخيرية الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة والخارج فلقد ساهمت مؤسسة آل مكتوم في حملات الإغاثة التي نُظِمت في الدول المتأثرة بالحروب، الأوبئة والكوارث الطبيعية الأخرى فلقد استفادت كل من فلسطين، أفغانستان، تركيا، كوسوفو والعديد من الأماكن من الأعمال الإنسانية للمؤسسة.

كما ساهمت المؤسسة في إنشاء مراكز طبية عبر العالم العربي بدءا بالإمارات العربية المتحدة نفسها حيث أنشأت سلسلة من مراكز إعادة التأهيل (لذوي الحاجات الخاصة) في دبي. أيضا قامت بمساندة العديد من الجمعيات الطبية ذات المهام الخاصة مثل جمعيات الثلاسيميا والأشخاص المعاقين، كما وفرت المؤسسة مساعدات مالية لطلاب الطب في العديد من الدول فلقد قامت بتمويل بناء جناح كامل في مستشفي الأمومة في أفغانستان الذي يفتقر إلي الخدمات الطبية الضرورية. بالإضافة إلي ذلك قامت المؤسسة بكفالة  المئات من التلاميذ وساهمت بفعالية في العملية التعليمية علاوة على كفالة الأطفال فاقدي الأبوين وتوفير الطعام والملابس والأدوية للفقراء.

جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
أرشيف الجائزة
فيديو توعوي عشوائي