• فتح باب الترشيحات للدورة الحادية عشرة جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن عن موضوعات الدورة الحادية عشرة: الذكاء الاصطناعي والرعاية الصحية، الذكاء الاصطناعي وعلم الجينوم، الذكاء الاصطناعي والتشخيص، الذكاء الاصطناعي والعلاج.
  • مؤتمر دبي العالمي الحادي عشر للعلوم الطبية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن عن مؤتمر مؤتمر دبي العالمي الحادي عشر للعلوم الطبية، الذي يعقد بالتزامن مع حفل توزيع الجوائز في الفترة من 24-27 نوفمبر 2020 بدبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة 25 من مؤتمر ومعرض "دوفات"افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، اليوم فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات"،
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرض جلفود 2020افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض "جلفود" الذي يُعدّ أعرق المعارض التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات بالمنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي.
  • كلية آل مكتوم تحتفل بتخريج الدورة 29 لبرنامج التعددية الثقافيةاحتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي فى أسكتلندا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى وزيرالمالية راعي الكلية أمس بتخريج الدورة 29 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة /برنامج التدريب الأكاديمى بمشاركة 59 طالبة من 13 جامعة ومؤسسة من الإمارات وماليزيا ومصر.
حفل توزيع الجوائز
 
 

ينظم حفل توزيع الجوائزفي ختام كل دورة وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي وراعي الجائزة ويعتبر التتويج الختامي  لجميع الجهود المبذولة والعمل الجاد المستمر من قبل الجائزة على مدى سنتين.

كما يعتبر فرصة لتكريم الفائزين بجوائز محلية وعربية وعالمية, وتسليط الضوء على إنجازاتهم بحضور العلماء والأساتذة وممثلي السلطات الصحية المحلية والشخصيات البارزة من قطاع الخدمات الصحية العامة من جميع أنحاء العالم.

وها نحن ندعوكم  لحضور حفل توزيع جوائزالدورة الحادية عشر وذلك يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 في تمام الساعة 6 مساءً في قاعة زعبيل 6 ، مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض

 

البوم صور حفل الجوائز