Previous
Next
  • حياته المبكرة والتعليم

    صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية ، راعي الجوائز هو قائد يملك الحكمة والبصيرة النافذة ولقد نسب إليه العديد من الانجازات الباهرة والتخطيط المستقبلي... إقرأ المزيد

  • المبادارت

    كان الشيخ حمدان مؤسس متحمس للتميز في مجالات التعليم والعلوم ويتضح ذلك من حقيقة أخذه مبادرات إنشاء عدد من الجوائز في هذه المجالات.... إقرأ المزيد

  • المهام الرسمية

    دور الشيخ حمدان في حكومة دبي بدأ في أوائل عام 1960 عندما كان رئيسا لدائرة عمل دبي وأصبح مؤخرا رئيس بلدية دبي وأيضا وزير المالية والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.... إقرأ المزيد

  • هواياته

    العديد من النشاطات المنتظمة المحببة إلي الشيخ حمدان تشمل الرماية والصيد وذلك ليس بغريب حيث أنه صبي كشافة نشيط أثناء أيام الدراسة وحتى اليوم يشجع الحركة الكشفية في دولة الإمارات العربية المتح... إقرأ المزيد

  • معهد آل مكتوم للدراسات العربية

    معهد آل مكتوم للدراسات العربية والإسلامية الذي تم إنشاءه من قبل الشيخ حمدان في دبلن... إقرأ المزيد

  • العمل الخيري

    ترويج وتطوير التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأخرى ظل قريبا من قلب الشيخ حمدان... إقرأ المزيد

  • هيئة آل مكتوم الخيرية

    ساند الشيخ حمدان العديد من الحالات الخيرية وساند في إعالة دور الأيتام، المدارس والمستشفيات في الدول الفقيرة.... إقرأ المزيد

أخبار سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم
اعتمد مجلس الوزراء قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات برئاسة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وعضوية عدد من المسؤولين والممثلين من مختلف إمارات الدولة، وذلك لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.
أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن تحديث بوابتها الإلكترونية لدعم الأبحاث والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الدولة في مجال البحوث الطبية حيث يتم من خلالها تقديم الطلبات لدعم البحوث وعملية الفرز والتقييم ومن ثم بعد ذلك يتم إدارة العملية البحثية بالكامل من إدخال التقارير ومتابعة المنحة.
قال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم: إن أبناء الإمارات يحتفلون بذكرى يوم زايد للعمل الإنساني مستلهمين في هذه المناسبة قيم الإنسانية والعطاء والتراحم التي غرسها في نفوسنا الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".
أعلن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ، محافظ الدولة في البنك الاسلامي للتنمية، انطلاق شراكة جديدة بادرت إليها دولة الإمارات لإنشاء إطار قانوني وتشريعي عالمي موحد لقطاع التمويل الإسلامي.
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي بقصر سموه بزعبيل مساء أمس السيد ستيفين سالتوفين الرئيس التنفيذي لشركة أسينو السويسرية للصناعات الدوائية.
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، اليوم فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات"،
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في ديوان صاحب السمو حاكم دبي اليوم سعادة باتريك مودي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة.
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض "جلفود" الذي يُعدّ أعرق المعارض التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات بالمنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي.
احتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي فى أسكتلندا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى وزيرالمالية راعي الكلية أمس بتخريج الدورة 29 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة /برنامج التدريب الأكاديمى بمشاركة 59 طالبة من 13 جامعة ومؤسسة من الإمارات وماليزيا ومصر.
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة صحة دبي، مساء اليوم بقصر سموه في زعبيل، وفداً من المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية تضمن الوفد معالي الدكتورمحمد أحمد الجار الله رئيس المنظمة والمستشار عبد الله العيسى عضو مجلس أمناء المنظمة الاسلامية، والدكتور علي سيف الأمين العام للمنظمة.
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في قصر سموه في زعبيل سعادة الدكتور سالم المالكي المدير العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة " إيسيسكو" ومقرها المملكة المغربية، حضر اللقاء عدد من المسؤولين والوفد المرافق للضيف.
بعث سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الشقيقة بمناسبة توليه مقاليد الحكم في السلطنة.
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في ديوان صاحب السمو حاكم دبي معالي ونستون بيترز نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وزير السباق في نيوزيلنداوقد
ستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في قصر سموه في زعبيل فخامة إمرسون منانغاغوا رئيس جمهورية زيمبابوي الذي يشارك على رأس وفد رفيع في منتدى الأعمال الافريقي العالمي المنعقد حاليا في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله."
تقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التعازي من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ، بوفاة نجله المغفور له الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الرعاية الكريمة
شهادة الزمالة الفخرية
رئيس مجلس إدارات
الرئيس
فيديو توعوي عشوائي