Previous
Next
  • حياته المبكرة والتعليم

    صاحب السمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية ، راعي الجوائز هو قائد يملك الحكمة والبصيرة النافذة ولقد نسب إليه العديد من الانجازات الباهرة والتخطيط المستقبلي... إقرأ المزيد

  • المبادارت

    كان الشيخ حمدان مؤسس متحمس للتميز في مجالات التعليم والعلوم ويتضح ذلك من حقيقة أخذه مبادرات إنشاء عدد من الجوائز في هذه المجالات.... إقرأ المزيد

  • المهام الرسمية

    دور الشيخ حمدان في حكومة دبي بدأ في أوائل عام 1960 عندما كان رئيسا لدائرة عمل دبي وأصبح مؤخرا رئيس بلدية دبي وأيضا وزير المالية والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.... إقرأ المزيد

  • هواياته

    العديد من النشاطات المنتظمة المحببة إلي الشيخ حمدان تشمل الرماية والصيد وذلك ليس بغريب حيث أنه صبي كشافة نشيط أثناء أيام الدراسة وحتى اليوم يشجع الحركة الكشفية في دولة الإمارات العربية المتح... إقرأ المزيد

  • معهد آل مكتوم للدراسات العربية

    معهد آل مكتوم للدراسات العربية والإسلامية الذي تم إنشاءه من قبل الشيخ حمدان في دبلن... إقرأ المزيد

  • العمل الخيري

    ترويج وتطوير التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأخرى ظل قريبا من قلب الشيخ حمدان... إقرأ المزيد

  • هيئة آل مكتوم الخيرية

    ساند الشيخ حمدان العديد من الحالات الخيرية وساند في إعالة دور الأيتام، المدارس والمستشفيات في الدول الفقيرة.... إقرأ المزيد

أخبار سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم
صرح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة صحة دبي أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر منارة للتسامح والكرم بفضل حكمة وعطف الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
أستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة صحة دبي، رؤساء البعثات القنصلية العربية والإسلامية والأجنبية في دبي الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة شهر رمضان المبارك،
شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي العرس الجماعي المشترك العاشر لدوائر دبي المحلية "أفراح دبي " الذي أقيم في حديقة زعبيل بدبي لـ 33 عريسا من العاملين في بلدية دبي وهيئة الصحة ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.
عقدت اللجنة المالية و الاقتصادية اجتماعها الدوري برئاسة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بقصر الوطن في أبوظبي بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد و معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية و معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية.
برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة صحة دبي، تنظم كلية آل مكتوم للتعليم العالي الدورة 26 من برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة –برنامج التدريب الصيفي- بمشاركة 74 طالبة من 13 جامعة وكلية.
أستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة وذلك في قصر سموه بزعبيل المشير عبد الوهاب سوار الذهب رئيس مجلي أمناء منظمة الدعوة الاسلامية، والوفد المرافق له.
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزيرالمالية، رئيس هيئة الصحة بدبي في قصر سموه بزعبيل وفداً اكاديمياً من جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، برفقة عدد من المسؤولين الاكاديميين بالجامعة البريطانية كوينز، الشريك الدولي لجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، وبحضور عدد من كبار المسؤولين في الجامعة والأمانة العامة لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية.
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة،معالي فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الأردني بقصر سموه في زعبيل. ونقل الفايز خلال زيارته تحيات الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الي سمو الشيخ حمدان مجدداً الدعوة لزيارة الأردن، كما تقدم رئيس الاعيان الاردني بالشكر والتقدير الي سموه علي المساعدات الانسانية التي تقدمها هيئة آل مكتوم الخيرية الي الأسر الاردنية المتعففة في العديد من مناطق المملكة التي تأتي في اطار الدعم الاخوي الذي ما انفكت دولة الامارات بتوجيهات من قيادتها المعطاءة بتقديمة الي الاردن علي مختلف المستويات وفي شتي المجالات.
حضر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسمة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة حفل أستقبال أقامه راشد بن سعيد بمناسبة زفاف نجله مكتوم الي كريمة أحمد الشحي.
أستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة، السيد/ عبد الهادي محمد الشافعي القنصل السعودي العام الجديد في دبي، وذلك في ديوان صاحب السمو حاكم دبي صباح أمس.
أعرب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة، راعي هيئة آل مكتوم الخيرية وجائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية عن أسفه الشديد للعمل الإرهابي الإجرامي الأليم الذي تسبب في مقتل مئات من الابرياء من المصريين بقرية الروضة في مدينة العريش بشمال سيناء،في عملية ارهابية لا تمت للاسلام بصلة، واكد سموه ان الاسلام برئ من مرتكبي الجريمة النكراء, كما تمني لمصر تجاوز المحنه لتقضي علي جذور الارهاب في كل المنطقة.
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة ، الدكتور عادل الطويسي وزير التربية والتعليم العالي الاردني، بقصر سموه بزعبيل.
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، القاعة الرئيسية في مبني منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بحضور مدير عام اليونسكو ارينا بوكوفا وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة .
حققت خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي،وزير المالية،ثلاثية نادرة (هاتريك) في الجولة الختامية لسلسلة سباقات كأس(( الوثبة ستاليونز)) المخصصة للخيول العربية الأصيلة والذي اقيم أول أمس تحت رعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية بمضمار شيلمسفورد سيتي بالمملكة المتحدة وسط حشد كبير من أكثر من 1000 من جمهور وعشاق السباقات العربية ،تألفت سباقات ((الوثبة ستاليونز ))من سبعة اشواط وشارك في السباقات 40 خيلا.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الرعاية الكريمة
شهادة الزمالة الفخرية
رئيس مجلس إدارات
الرئيس
فيديو توعوي عشوائي