• عوض الكتبي يفتتح مؤتمر الإمارات السادس لجراحة التجميلتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، افتتح سعادة عوض الكتبي، مدير عام هيئة الصحة بدبي الدورة السادسة من مؤتمر الإمارات لجراحة التجميل، الذي يقام في الفترة من 27 إلى 29 من الشهر الجاري في إنتركونتيننتال فستيفال سيتي-دبي.
  • حمدان الطبية تهنئ صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم بمستشفى حمدان بن راشد الخيري لرعاية مرضى السرطاناعرب اعضاء مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن خالص التقدير لمبادرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله" وإعلان سموه عن انشاء مستشفى حمدان بن راشد الخيري لرعاية مرضى السرطان بدبي كأول مستشفى من نوعه لعلاج مرضى السرطان في دولة الإمارات مجاناً.
  • حمدان الطبية تكرم قسم الأشعة بمستشفى راشدقام سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة حمدان الطبية وسعادة الدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس أمناء الجائزة بتسليم درع الجائزة الى الدكتور أسامة البستكي رئيس قسم الأشعة بمستشفى راشد
المهام الرسمية

دور الشيخ حمدان في حكومة دبي بدأ في أوائل عام 1960 عندما كان رئيسا لدائرة عمل دبي وأصبح مؤخرا رئيس بلدية دبي وأيضا وزير المالية والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يرأس اليوم الشيخ حمدان العديد من الهيئات المحترمة التي تلعب دورا حيويا في تشجيع اقتصاد دبي و الإمارات العربية المتحدة وخلق فرض تجارية وعمل لا تقدر بثمن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. من رؤاه لتطوير وتعزيز اقتصاد دبي إلي معرفته وعاطفته نحو تربية أفضل سلالات الخيول، من بناء وتوسيع البنية التحتية الرئيسية في دبي إلي انغماسه المليء بالشفقة نحو الأعمال الخيرية على المستوى العالمي حيث ظل دائما يشغل جل تفكيره وتركيزه على تقدم ورفاهية دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة والإنسانية جمعاء.

إن مساندة وتوجيه الشيخ حمدان المستمرة كانت الأساس الثابت للهيئات الرئيسية في دبي. هذه الهيئات تلعب دورا حيويا في ازدهار وتعزيز اقتصاد الإمارات العربية المتحدة الحديثة وتتعهد بتطوير الاقتصاد المحلي وبناء وتأييد دور دبي في السوق العالمي. الهيئات المحترمة التي يترأسها الشيخ حمدان تشمل: بلدية دبي، شركة دبي للألمونيوم المحدودة، شركة دبي للغاز الطبيعي المحدودة، مركز دبي التجاري العالمي، شركة الإمارات الوطنية للزيوت، شركة الإمارات للمنتجات البترولية، مركز توريد حقول النفط المحدود، دائرة الثقافة والنصر ليجرلاند. كما ترأس أيضا اجتماع البنك الدولي في دبي عام 2003.

جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
أرشيف الجائزة
فيديو توعوي عشوائي