• بدء فعاليات دورة مينا-مايو الأولي في دبيبدأت أمس بفندق روضة المروج –دبي فعاليات الدورة التدريبية العملية المتخصصة في العضلات (مايو-مينا) والتي ينظمها المركز العربي للدراسات الجينية تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، وبدعم من المركز الآسيوي لعلوم الميولوجيا، والرابطة الدولية لطب أعصاب الأطفال وبمشاركة نخبة من المتخصصين في مجال الوراثة البش ...
  • حمدان الطبية توقع مذكرة تعاون مع شرطة دبيوقعت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بلجنة بطاقة إسعاد مذكرة تعاون مع جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بهدف تزويد موظفي الجائزة ببطاقة إسعاد التي تصدرها شرطة دبي حيث تتضمن البطاقة العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين بنسب مختلفة.
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الرابع للامراض الجلدية وطب التجميل " ميدام 2019 "القطامي : طب الأمراض الجلدية والتجميل، أصبح أحد أهم المجالات التخصصية المؤثرة في حركة وسوق السياحة العلاجية.
  • فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 17 الي 20 يناير 2020 في فندق روضة البستان بدبي.
  • كلية آل مكتوم باسكتلندا تحتفل بتخرج 67 طالبة فى برنامج التعددية الثقافيةاحتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي في أسكتلندا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الكلية بتخريج الدورة الـ28 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة - برنامج التدريب الصيفي، بمشاركة 67 طالبة ومشاركة من 16 جامعة ومؤسسة من الإمارات وماليزيا.
الرؤية والرسالة
 
 
الرؤية
 
أن نكون أحد المؤسسات الرائدة حول العالم للإرتقاء بمنظومة الخدمات الطبية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية وبأرقى المعايير العالمية.
 
 
الرسالة
 
تكريم الباحثين من كافة أرجاء العالم والذين يسعون بلا كلل أو ملل للقيام بأبحاث طبية متميزة تخدم البشرية جمعاء، والعمل على زيادة التفاعل وإثراء البحث العلمي بين الأطباء بدولة الإمارات العربية المتحدة وأقرانهم بالمراكز الطبية حول العالم.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
أرشيف الجائزة
فيديو توعوي عشوائي