هو المركز الرئيسي التي أنشأت عليه الجائزة وكانت تسميتها بناءً عليه والذي يختص بالجوائز وتقسيماتها وتخصصاتها ولجانها المتعددة، حيث تمنح الجوائز كل عامين في كافة فئاتها العالمية والعربية والمحلية لكل من يقوم بأعمال متميزة في مجالات البحث والاختراع في كافة مجالات الخدمات الطبية المختلفة على الصعيد المحلي والعربي والعالمي.


تعتبر واحدة من اللجان الرئيسية التابعة للأمانة العامة لكونها اللجنة العليا المشرفة على الجوائز وتتكون مـن  7-9 أعضاء يتم اختيارهم كل أربع سنوات حسب النظام الأساسي للجائزة وتكون مسؤوليتها اختيار موضوعات الجوائز لكل دورة وتحديد مواعيد استلام الترشيحات وتقييمها واختيار المحكمين المحليين والدوليين وتشكيل أعضاء اللجان الفرعية لكل تخصص حسب مواضيع كل دورة من دورات الجائزة. تعرف على اللجنة العلمية للدورة الثامنة 2013-2014


للتواصل مع مركز الجوائز
الهاتف ٣٩٨٦٧٧٧ ٤ ٠٠٩٧١
الفاكس ٣٩٨٠٩٩٩ ٤ ٠٠٩٧١

 

Previous
Next
  • 1999-2000

    حفل الجوائز

  • 2001-2002

    حفل الجوائز

  • 2003-2004

    حفل الجوائز

  • 2005-2006

    حفل الجوائز

  • 2007-2008

    حفل الجوائز

  • 2009-2010

    حفل الجوائز

  • 2011-2012

    حفل الجوائز

  • 2015-2016

    حفل الجوائز

  • 2017-2018

    حفل الجوائز

آخبار مركز الجوائز
شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في ورشة عمل بشأن التعاون التقني مع (الوكالة الدولية للطاقة الذرية) والتي اقيمت في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا بأبوظبي خلال الفترة من 20 الي 22 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بحضور وفد ترأسه سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة .
أعلن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان للآداء التعليمي المتميز، عن إطلاق شراكة جديدة ما بين الجائزة والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" بهدف الإرتقاء بالتعليم في أكثر من 53 دولة عضوة في المنظمة.
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة، شاركت جائزة حمدان الطبية في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي المشترك الخامس لجراحة العظام " و" منتدى الشرق الأوسطي الأول للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، وهذا في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيفال سيتي.
تشارك جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في الدورة 14 من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" المقام حاليًا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
الإمارات العربية المتحدة، دبي - 14 ديسمبر 2016: كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، مساء اليوم، 15 فائزًا بجائزة حمدان الطبية في دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
14 ديسمبر 2016: عقدت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية صباح اليوم 12 ورشة عمل ناقشت أمراض الجهاز الهضمي، مع التركيز على أمراض الكبد والبنكرياس والقولون. جاء هذا ضمن فعاليات مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية الذي تنظمه الجائزة على مدار 3 أيام متتالية في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي، بالتزامن مع حفلها لتكريم الفائزين بجوائز الدورة التاسعة.
يكرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، بعد غد الأربعاء 15 فائزًا بجوائز الدورة التاسعة لجائزة سموه الطبية وذلك في قاعة راشد بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بحضور لفيف من الشيوخ والوزراء والمسؤولين والقائمين على القطاعات الطبية والصحية على مستوى الدولة.
دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي - الإثنين 5 ديسمبر 2016 : أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أن مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية، والذي تنظمه الجائزة من 14 وحتى 16 ديسمبر الجاري، سيكون مؤتمرًا بلا ورق.
أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أن مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية سيقام بمشاركة العلماء الفائزين بجائزة حمدان العالمية الكبرى وجائزة حمدان العالمية للبحوث الطبية المتميزة، وذلك ضمن 14 متحدثًا بالمؤتمر من المملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.
أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أسماء 15 فائزًا بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها. تشتمل الجوائز على 3 فئات هي فئة الجوائز العالمية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيمة إجمالية قدرها مليونين و800 ألف درهمًا إماراتيًا.
إستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية وأعضاء المجلس، حيث اعتمد سموه أسماء 16 فائزَا بجوائز الدورة التاسعة للجائزة (2015-2016) والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
الإمارات العربية المتحدة، دبي - 16 أكتوبر 2016: بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي جائزة حمدان الطبية، يجرى حاليًا التسجيل بالمجان في مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية عبر الموقع الإلكتروني
استعرض مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية التحضيرات لحفل الجائزة لتكريم الفائزين في دورتها التاسعة 2015-2016، والمقرر عقده يوم 14 ديسمبر القادم. كما اطلع على الإستعدادات لمؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية والذي سيعقد خلال الفترة من 14 وحتى 16 من الشهر ذاته، متخذًا أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا له.
دبي، الأربعاء 8 يونيو 2016: أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن تنظيمها لمؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية خلال الفترة من 14 وحتى 16 ديسمبر القادم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي. تتمحور فعاليات المؤتمر حول أمراض الجهاز الهضمي وأمراض الكبد والقولون والبنكرياس.
رأس معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة رئيس مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية الإجتماع الأول للمجلس في تشكيله الجديد.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
أرشيف الجائزة
فيديو توعوي عشوائي