مركز التعليم الطبي المستمر

cme


يعمل هذا المركز علي وضع الإجراءات المنظمة لدعم وتنظيم المؤتمرات والدورات العلمية والندوات الطبية لإبراز دور الجائزة الريادي في مجالات التدريب وبرامج التعليم الطبي المستمر وخدمة المجتمع من خلال الدعم المادي والمعنوي للفعاليات الطبية التي تقام علي أرض الدولة بهدف الإرتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية وتطوير كفاءات العاملين في الحقل الطبي ورفع مستوى الوعي الثقافي والصحي لأفراد المجتمع.

cme

العديد من المؤتمرات الطبية التي تقام على أرض الدولة ومن جهات عدة وقد حرص المنظمين لهذه المؤتمرات في الحصول على الدعم المادي والإداري من الجائزة وما يشكله اسم الجائزة من دعم معنوي لهذه المؤتمرات ورغبة منا في إبراز دور الجائزة الريادي في هذا المجال.
 
فضلاً قم بتحميل إستمارة طلب الدعم وتعبئتها وإعادة ارساله الي البريد الالكتروني CME@hmaward.org.ae .

cme

دكتور نوشين محمد بازراجاني – الرئيس – برامج المؤتمرات
دكتور سوريش ناير كريشنان – عضو – برامج المؤتمرات
دكتورصادق ابراهيم علي – عضو – برامج المؤتمرات
برفسور عبدالجبار مهدي – الرئيس – برامج التدريب
دكتورة ليلى المرزوقي – الرئيس – برامج الخدمات المجتمعية

cme

للتواصل مع مركز التعليم الطبي المستمر 
الهاتف ٣٩٨٦٧٧٧ ٤ ٠٠٩٧١
الفاكس ٣٩٨٠٩٩٩ ٤ ٠٠٩٧١
Previous
Next
آخر أخبار مركز التعليم الطبي المستمر
برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تنظم شعبة الإمارات لجراحة العظام تحت جمعية الإمارات الطبية للمرة الثانية دورة دبي الثانية لجراحة الكتف وذلك بمركز محمد بن راشد الاكاديمي الطبي بدبي بدولة خلال الفترة من 19 الي 21 ابريل، بحضور أكثر من ٣٠٠ استشاري و طبيب و ممرض و فني من دولة الإمارات العربية المتحدة و دول الشرق الأوسط كافة.
دبي-5 ابريل 2018: أفتتح معالي حميد القطامي مدير عام هيئة صحة دبي المؤتمر العربي الأول لزراعة القوقعة والمقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية ، بحضور معالي الدكتور / باسل حمود الحمد الصباح وزير الصحة الكويتي، والدكتور حسين عبد الرحمن الرند الامين العام للمؤتمر وسعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بفندق جراند حياة بدبي.
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي،وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، دبي تستضيف المؤتمر العربي الأول لزراعة القوقعة خلال الفترة من 5 الي 7 ابريل 2018 بفندق جراند حياة بدبي بحضور1500 متخصص من جميع أنحاء العالم.
بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة، تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في الرابع من ابريل الجاري اختبار الجزء الاول من الدبلوم الأوروبي للعناية المركزة المعتمد من الجمعية الأوروبية للعناية المركزة للعام الخامس على التوالي تزامنا مع 4 دول اوروبية .
أفتتح سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، البرنامج التدريبي الذي تنظمه الجائزة بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، كلية الطب- جامعة هارفرد و مستشفى ماساتشوستس العام-بوسطن بالاضافة الى المركز الطبي بجامعة ديوك تحت عنوان "سعيا نحو تصوير أشعاعي أكثر أماناً للمرضي والمتخصصين"
بدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تنطلق اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لصحة الأطفال وحديثي الولادة لمستشفي لطيفة، خلال الفترة من 22 الي 24 مارس 2018 باكاديمية محمد بن راشد الطبية بمدينة دبي الطبية، بدبي.
انطلقت فعاليات مؤتمر الخليج التاسع لطب وجراحة الصدر الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي وشارك فيه نخبة من الأطباء والمختصين في أمراض الصدر من المنطقة والعالم بفندق انتركونتننتال فيستفال سيتي.
تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية،أصدرت وزارة تنمية المجتمع قراراً تحت رقم 7 لسنة 2018 بإشهار جمعية الإمارات للأمراض النادرة ، جمعية ذات نفع عام، مقرها في دبي، ودائرة نشاطها دولة الامارات. وتسعى الجمعية إلى توعية وتثقيف المصابين بالأمراض النادرة وذويهم والمساهمة في تقديم الدعم المعنوي والاجتماعي لهم والتوعية والتعريف بالأمراض النادرة ونشر الوعي بها بين الاخصائيين والباحثين في مجال الرعاية الصحية في مجتمع الامارات، العمل على تشجيع ودعم البحث العلمي في تشخيص الأمراض النادرة وعلاجها ، التعاون مع الجهات الحكومية ( المحلية والاتحادية ) في الدولة بالاضافة الى التعاون مع المؤسسات الأهلية والمنظمات الدولية في دولة الامارات وخارجها لتحقيق أهداف الجمعية مع مراعاة الأنظمة والقوانين المعمول بها وذلك بعد الحصول على الموافقة المسبقة من وزارة تنمية المجتمع.
تختتم اليوم فعاليات مؤتمر أكاديمية دبي العالمية لباثولوجيا الجلد و الليزر و التجميل حيث أقيمت العديد من الجلسات العلمية ورش العمل التدريبية لأكثر من 400 طبيب مشارك من داخل و خارج الدولة ، و تنوعت الفعاليات العلمية مابين المحاضرات ، و ووش العمل التدربيبية ، و ورش العمل الافتراضية للشرائح المجهرية ، و الندوات الاجتماعية على هامش المؤتمر.
استؤنفت فعاليات مؤتمر الأكاديمية العالمية الثناية لتخصصي باثولوجيا الجلد و الليزر و التجميل – داياد دايال لليوم الثاني على التوالي حيث قدم البروفوسور إدواردو كالونجي (الرئيس السابق للجمعية البريطانية لباثولوجيا الجلد و صاحب أهم المؤلفات في علم الباثولوجي) موضوعا هاما في المواصفات التشخيصية للشرائح المجهرية بالإضافة لمحاضرة عن التحديات التشخيصية للأورام الصبغية و منها ورم الميلانوما الخطير. و ستقام ورشة عمل تدريبية لمهارات التشخيص بالديرموسكوبي و هي تقنية تساعد على تشخيص بعض الأمراض الجلدية بجهاز مكبر دون الحاجة لأخذ عينة جلدية.
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية،رئيس هيئة الصحة، وبتنظيم من جائزة حمدان الطبية أفتتح الدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس الأمناء بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية الدورة الثانية للأكاديمية الثنائية لباثولوجيا الجلد و طب التجميل بفندق سانت ريجيس دبي، وبمشاركة أكثر من 400 متخصصًا من 25 دولة حول العالم.
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة وبدعم من 10 جمعيات للصيدلة من جميع انحاء العالم أفتتح اليوم معالي حميد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا (دوفات) بالمركز التجاري العالمي بدبي وبحضور 5000 صيدلي وطالب صيدلة.
تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي،وزير المالية رئيس هيئة الصحة، أفتتح الدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مؤتمر القمة الدولي السنوي لأمراض الاطفال في دورته الثانية بحضور عدد من كبار الشخصيات الرائدة في القطاع الصحي بفندق ويستن بمدينة الحبتور بدبي.
اختتمت أمس جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي نظمتها علي مدار أسبوع كامل علي مستوي معظم إمارات الدولة بما فيها دبي، ابوظبي، والشارقة،والفجيرة تحت شعار"أظهر ندرتك....أظهر اهتمامك" ،بحضور لفيف من الأطباء والمتخصصين والمسؤولين بالمؤسسات الحكومية المعنية بحقوق ذوي الإحتياجات الخاصة والمرضى وذويهم.
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تبدأ اليوم فعاليات مؤتمر القمة الدولي السنوي لأمراض الاطفال في دورته الثانية بفندق ويستنج، مدينة الحبتور بدبي وذلك بحضور اكثر من 750 من اطباء ومتخصصين طب الاطفال من جميع انحاء العالم.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
أرشيف الجائزة
فيديو توعوي عشوائي