مركز التعليم الطبي المستمر

cme


يعمل هذا المركز علي وضع الإجراءات المنظمة لدعم وتنظيم المؤتمرات والدورات العلمية والندوات الطبية لإبراز دور الجائزة الريادي في مجالات التدريب وبرامج التعليم الطبي المستمر وخدمة المجتمع من خلال الدعم المادي والمعنوي للفعاليات الطبية التي تقام علي أرض الدولة بهدف الإرتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية وتطوير كفاءات العاملين في الحقل الطبي ورفع مستوى الوعي الثقافي والصحي لأفراد المجتمع.

cme

العديد من المؤتمرات الطبية التي تقام على أرض الدولة ومن جهات عدة وقد حرص المنظمين لهذه المؤتمرات في الحصول على الدعم المادي والإداري من الجائزة وما يشكله اسم الجائزة من دعم معنوي لهذه المؤتمرات ورغبة منا في إبراز دور الجائزة الريادي في هذا المجال.
 
فضلاً قم بتحميل إستمارة طلب الدعم وتعبئتها وإعادة ارساله الي البريد الالكتروني CME@hmaward.org.ae .

cme

دكتور نوشين محمد بازراجاني – الرئيس – برامج المؤتمرات
دكتور سوريش ناير كريشنان – عضو – برامج المؤتمرات
دكتورصادق ابراهيم علي – عضو – برامج المؤتمرات
برفسور عبدالجبار مهدي – الرئيس – برامج التدريب
دكتورة ليلى المرزوقي – الرئيس – برامج الخدمات المجتمعية

cme

للتواصل مع مركز التعليم الطبي المستمر 
الهاتف ٣٩٨٦٧٧٧ ٤ ٠٠٩٧١
الفاكس ٣٩٨٠٩٩٩ ٤ ٠٠٩٧١
Previous
Next
آخر أخبار مركز التعليم الطبي المستمر
ينظم المركز العربي للدراسات الجينية، أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية خلال الفترة من 18 وحتى 20 يناير القادم في فندق كونراد بدبي.
تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أدى 145 من أخصائيي العناية المركزة من داخل دول الإمارات العربية المتحدة وخارجها الإمتحان التحريري للدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في مركز المؤتمرات بدبي فيستيفال سيتي.
كرم مؤتمر الخليج الثامن لطب وجراحة الصدر عبد الله بن سوقات عضو مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تقديرًا لجهوده في دعم الجائزة لأنشطة المؤتمر وفعالياته ليصبح أحد أهم الفعاليات الطبية في هذا التخصص على مستوى المنطقة.
افتتح عبد الله بن سوقات، عضو مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، البرنامج التدريبي الذي تنظمه الجائزة بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي تحت عنوان "سعيًا لتصوير إشعاعي أكثر أمانًا للمرضى والمتخصصين".
تحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل"، أطلقت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أمس حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي تنظمها على مدار أسبوع كامل وبالتزامن مع اليوم العالمي للأمراض النادرة الذي يوافق اليوم الأخير من شهر فبراير من كل عام.
تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، دورتين تدريبيتين بمشاركة 60 متخصصًا من أقسام التصوير الطبي بالمؤسسات والهيئات الطبية المحلية من أطباء الأشعة، والفيزيائيين الطبيين، والفنيين.
تحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل"، تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية حملتها التوعوية بالأمراض النادرة إبتداءً من يوم السبت القادم الموافق 25 فبراير، وعلى مدار أسبوع كامل، وبالتزامن مع اليوم العالمي للأمراض النادرة والذي يوافق اليوم الأخير من شهر فبراير من كل عام. وبهذه المناسبة، استقبلت الجائزة مشاركات عدد من المدارس الحكومية والخاصة بالدولة في مسابقة المدرسة المتميزة في فعاليات الأمراض النادرة، والتي تضمنت تقارير مصورة عن البرامج التي شارك من خلالها الطلبة والطالبات في التوعية بالأمراض النادرة وبحقوق المرضى.
تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تنطلق غدًا، وعلى مدار 3 أيام، فعاليات ’المؤتمر الدولي للقسطرة العلاجية من الرأس إلى القدم 2017‘ في فندق كونراد بدبي.
تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس جمعية الإمارات للأمراض الجينية، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، افتتح عبد الله بن سوقات عضو مجلس أمناء الجائزة فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي الثالث عشر للنساء والتوليد والعقم بفندق الروضة البستان في دبي.
تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تنطلق يوم الخميس القادم، وعلى مدار 3 ايام، فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي الثالث عشر للنساء والتوليد والعقم بفندق البستان روتانا في دبي، بمشاركة حوالي 1000 طبيب و23 متحدث من مختلف المدارس العلمية من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا والهند وقطر والإمارات ومصر والسودان.
تشارك جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في المؤتمر العالمي حول الحقوق والواجبات الصحية للمرضى من منظور إسلامي والمقام حاليًا في دولة الكويت.
الإمارات العربية المتحدة، دبي: الجمعة 16 ديسمبر 2016 – كرم عبد الله بن سوقات، عضو مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية، وأعضاء اللجنة العلمية لمؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية 3 باحثين شباب بجائزة أفضل بحث علمي عرض كملصق بالمؤتمر.
الإمارات العربية المتحدة، دبي: 15 ديسمبر 2016 – أفتتحت صباح اليوم فعاليات مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية والذي تنظمه جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم حول موضوع أمراض الجهاز الهضمي مع التركيز على أمراض الكبد والبنكرياس والقولون بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي.
الإمارات العربية المتحدة، دبي - 14 ديسمبر 2016: كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، مساء اليوم، 15 فائزًا بجائزة حمدان الطبية في دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
14 ديسمبر 2016: عقدت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية صباح اليوم 12 ورشة عمل ناقشت أمراض الجهاز الهضمي، مع التركيز على أمراض الكبد والبنكرياس والقولون. جاء هذا ضمن فعاليات مؤتمر دبي العالمي التاسع للعلوم الطبية الذي تنظمه الجائزة على مدار 3 أيام متتالية في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي، بالتزامن مع حفلها لتكريم الفائزين بجوائز الدورة التاسعة.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
أرشيف الجائزة
فيديو توعوي عشوائي