• سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يعتمد أسماء الفائزين بالدورة الحادية عشرة لجائزة حمدان الطبيةاستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية، وسعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة، حيث اعتمد سموه أسماء 10 فائزين بجوائز الدورة الحادية عشرة 2019-2020 والتي تتخذ من الذكاء الاصطناعي في الرع ...
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة 25 من مؤتمر ومعرض "دوفات"افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة في دبي، اليوم فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات"،
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرض جلفود 2020افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض "جلفود" الذي يُعدّ أعرق المعارض التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات بالمنطقة، في مركز دبي التجاري العالمي.
العمل الخيري

ترويج وتطوير التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأخرى ظل قريبا من قلب الشيخ حمدان حيث سافر بكثافة إلي أفريقيا وأوروبا وأن عاطفته غير المنحازة للإنسانية عبر الكون يمكن رؤيتها من خلال تصرفاته الخيرية والإنسانية في المكسيك، استراليا، أفريقيا، أيرلندا، أوروبا، باكستان، الهند والعديد من الأقطار. لقد ساهمت المؤسسة في إنشاء مراكز طبية وعلاجية في فلسطين، الأردن، أفغانستان ودول أخرى وزودتها بالمعدات الضرورية لضمان وظيفتها المستمرة والفعالة. مركز الرازي في فلسطين كان أول مركز يستلم إعانة من المؤسسة.

بالإضافة إلي تبرع المؤسسة بمبلغ 20 مليون درهم في المساعدة الطبية ضمن سياق حملة لإظهار التضامن مع الشعب الفلسطيني. بالمثل فلقد استلم مركز الأمل لمعالجة السرطان في الأردن مساندة مالية معتبرة فيم يتعلق بالخدمات الوقائية الموجهة للاكتشاف المبكر لمرض السرطان ومعالجته بعد ذلك وعناية ما بعد العلاج والمراعاة المستمرة للمرضى باستخدام أحدث السبل لمنع معاودة المرض.