سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح جلفوود 2013 الثلاثاء 26 فبراير 2013
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي فعاليات الدورة الثامنة عشرة من معرض الخليج للأغذية «جلفود 2013» وذلك في مركز دبي التجاري العالمي بحضور معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية.
 
ويعتبر معرض الخليج للأغذية 2013، المقام على مساحة 113 ألفاً و398 متراً مربعاً بمشاركة 4200 عارضًا من 110 دولة يعرضون أكثر من 50 ألف علامة تجارية، أكبر حدث في تاريخ المعرض محققًا هذا العام نموًا قدره 1.400 عارضًا جديدًا يعرضون عدد كبير من المنتجات الجديدة وآخر المستجدات في مجال الحلول التكنولوجية الحديثة التي تخدم كافة قطاعات الأغذية والضيافة.
 
وعقب الافتتاح الرسمي للمعرض، أجرى وزراء ومسؤولون حكوميون كبار ورؤساء وفود تجارية من 14 بلداً محادثات ثنائية تطرقت إلى العلاقات التجارية الثنائية لا سيما المتعلقة بالواردات والصادرات الغذائية.
 
جدير بالذكر أن معرض جلفود قد حقق نمواً بوتيرة ثابتة خلال 26 عاماً من تاريخه الحافل بالإنجازات حتى بات حدثًا هامًا في مجال تجارة الغذاء وذي  دور محوري في إتاحة الفرص التجارية الحقيقية أمام المعنيين وتسهيل التبادل التجاري في السوقين الإقليمي والعالمي.