سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح المؤتمر الخليجي العاشر لطب الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق الأربعاء 16 يناير 2013
إفتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي فعاليات المؤتمر الخليجي العاشر لطب الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق لدول مجلس التعاون الخليجي والمؤتمر الاماراتي الثالث لأمراض الأنف والأذن والجيوب الأنفية والمؤتمر العربي الثالث لطب الاذن والسمعيات بفندق انتركونتننتال بدبي فيستيفال سيتي بحضور سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي.
 
كما تجول سمو الشيخ حمدان بن راشد في المعرض المصاحب للمؤتمر والذي يشارك فيه أكثر من 24 شركة تعرض أحدث منتجاتها في هذا التخصص الطبي الهام.
 
وعلى مدار ثلاثة أيام يناقش المؤتمر الذي يعقد بمشاركة أكثر من 750 طبيبًا ومتخصصًا من كافة أقطار الوطن العربي كما تشارك في تنظيمه هيئة الصحة بدبي بالتعاون مع شعبة الانف والأذن والحنجرة بجمعية الامارات الطبية، عددا من المحاور الهامة المتعلقة بموضوع أمراض الأنف والأذن والحنجرة وجراحاتها ومشاكل انقطاع التنفس أثناء النوم والشخير وأحدث الطرق المتبعة في التشخيص والعلاج إلى جانب آخر ما توصل إليه العلم في مجال جراحات تجميل الأنف التجميلية والوظيفية.
 
وعقب إفتتاح المؤتمر صرح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بأن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل مكانة عالمية مرموقة في إستضافة المؤتمرات والمعارض الطبية في إطار حرصها على مواكبة المستجدات العالمية في مختلف التخصصات الطبية.