• فتح باب الترشيحات للدورة الحادية عشرة جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن عن موضوعات الدورة الحادية عشرة: الذكاء الاصطناعي والرعاية الصحية، الذكاء الاصطناعي وعلم الجينوم، الذكاء الاصطناعي والتشخيص، الذكاء الاصطناعي والعلاج.
  • مؤتمر دبي العالمي الحادي عشر للعلوم الطبية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن عن مؤتمر مؤتمر دبي العالمي الحادي عشر للعلوم الطبية، الذي يعقد بالتزامن مع حفل توزيع الجوائز في الفترة من 24-27 نوفمبر 2020 بدبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يستقبل وفداً من المنظمة الاسلامية للعلوم الطبيةاستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة صحة دبي، مساء اليوم بقصر سموه في زعبيل، وفداً من المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية تضمن الوفد معالي الدكتورمحمد أحمد الجار الله رئيس المنظمة والمستشار عبد الله العيسى عضو مجلس أمناء المنظمة الاسلامية، والدكتور علي سيف الأمين العام للمنظمة.
  • حمدان بن راشد يستقبل مدير عام منظمة إيسيسكواستقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في قصر سموه في زعبيل سعادة الدكتور سالم المالكي المدير العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة " إيسيسكو" ومقرها المملكة المغربية، حضر اللقاء عدد من المسؤولين والوفد المرافق للضيف.
  • إختتام فعاليات المؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشرية اختتمت امس فعاليات المؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشرية، والذي يعتبر أكبر حدث من نوعه في المنطقة العربية وأضخم تجمع للعلماء والباحثين المتخصصين في علوم الوراثة البشرية،
حمدان بن راشد يستقبل مدير عام منظمة إيسيسكو السبت 01 فبراير 2020
دبي – 1فبراير2020: استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في قصر سموه في زعبيل سعادة الدكتور سالم المالكي المدير العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة " إيسيسكو" ومقرها المملكة المغربية، حضر اللقاء عدد من المسؤولين والوفد المرافق للضيف.
وقد رحب سموه بالمدير العام للايسيسكو وتجاذب معه اطراف الحديث حول أنشطة المنظمة وبرامجها التنموية في قطاع التربية والتعليم في الدول الاسلامية.
وتقدم الدكتور المالكي إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بالشكر والتقدير على ما يقدمه من دعم مالي ومعنوي للمنظمة لتمكينها من أداء رسالتها الإنسانية والتربوية على مستوى العالم الاسلامي.. مثمنا القيمة المعنوية والمادية لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم - إيسيسكو لأفضل الممارسات في بناء المشاريع التربوية في الدول الاسلامية وقيمتها 300 ألف دولار أمريكي.
ووجه مدير عام إيسيسكو الدعوة إلى سموه لتوزيع الجائزة على الفائزين في دورتها الأولى وذلك في الاحتفال الذي تقيمة المنظمة في العاصمة المغربية في شهر أبريل القادم.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار