جائزة حمدان الطبية تشارك في معرض دوفات الثلاثاء 27 فبراير 2018

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة وبدعم من 10 جمعيات للصيدلة من جميع انحاء العالم أفتتح اليوم معالي حميد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا (دوفات) بالمركز التجاري العالمي بدبي وبحضور 5000 صيدلي وطالب صيدلة.

وبمشاركة متميزة لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية وفي هذا السياق صرح سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بالجائزة ان مشاركة الجائزة في النسخة الثالثة والعشرين من فعاليات المؤتمر تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في الترويج لبرامجها التي تهدف من خلالها إلى النهوض بالقطاعات الصحية على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأشار إلى أن مشاركة الجائزة في المعرض، الذي ضم 130شركة من جميع أنحاء العالم  ، يعكس حرص الجائزة على التواجد الفعال في المعارض الطبية الهامة التي تقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تعزيز سبل التواصل المستمر مع العاملين بالقطاع الصحي وتعريفهم بأنشطة الجائزة وبرامجها التي تهدف إلى التطوير المستمر لمهاراتهم وآدائهم المهني.

جدير بالذكر مؤتمر دبي للصيدلة والتكنولوجيا قد حصل هذا العام علي 36 ساعة معتمدة للمشاركين في المؤتمر من قبل هيئة الصحة والجمعية الاسترالية.