• أستكمالاً لمجهودات ودعم سموه الدائم تجاه اليونسكو: الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح القاعة الرئيسية للمنظمة في باريس.افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، القاعة الرئيسية في مبني منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بحضور مدير عام اليونسكو ارينا بوكوفا وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة .
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية: تشارك في ورشة عمل وطنية بشأن التعاون التقني مع(الوكالة الدولية للطاقة الذرية)شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في ورشة عمل بشأن التعاون التقني مع (الوكالة الدولية للطاقة الذرية) والتي اقيمت في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا بأبوظبي خلال الفترة من 20 الي 22 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بحضور وفد ترأسه سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة .
  • المركز العربي للدراسات الجينية: فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 18 يناير الي 20 يناير 2018 في فندق كونراد بدبي.
  • جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم: مؤتمر الامارات الثالث لجراحة التجميل ينطلق بمشاركة 400 طبيب الأربعاء 15 نوفمبر 2017
دبي 15 نوفمبر2017 :
 
تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، رئيس هيئة الصحة في دبي، تنطلق فعاليات مؤتمر الامارات الثالث لجراحة التجميل يوم 17 نوفمبر 2017 بالتزامن مع المؤتمر السادس للجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية بدبي  والذي تنظمه شعبة جراحة التجميل بجمعية الإمارات الطبية بحضور نخبة من الاطباء والمحاضرين العالميين وبدعم من جائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية وهيئة الصحة بدبي ووزارة الصحة ووقاية المجتمع ومدينة دبي الطبية. 
 
ويعتبر المؤتمر منصة لرواد الأطباء المتخصصين بالجراحة التجميلية،‏ ويهدف إلى تسليط الضوء على أحدث التطوّرات في قطاع الجراحة التجميلية  والترميمية، إلى جانب التعريف بآخر التقنيات والوسائل المعتمدة في هذا المجال . 
وصرح الدكتور مروان الزوعوني – رئيس شعبة الامارات لجراحة التجميل - رئيس قسم جراحة التجميل في مستشفى راشد التابع لهيئة الصحة في دبي - أن المؤتمر يركز في جلساته التي تستمر ثلاثة أيام على موضوعات تتناول آخر المستجدات العالمية في مجال جراحات التجميل يقدمها متحدثون من مختلف المؤسسات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والبرازيل .
ولفت الى أن جلسات المؤتمر سوف تشهد نقل حي لعمليات جراحية تجميلية من مستشفى دبي لندن التخصصي  يتابعها الأطباء المشاركون في الجلسات.
 
من جانبه، أكد  سعادة عبدالله بن سوقات - المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية  على حرص الجائزة على دعم كل ما من شأنه الإرتقاء بالقطاع الصحي داخل الدولة وخارجها من خلال دعم المؤتمرات الطبية الهادفة ودعم أنشطة التعليم الطبي المستمر والبحث العلمي في المجال الطبي . 
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار