تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم: مؤتمر الامارات الثالث لجراحة التجميل ينطلق بمشاركة 400 طبيب الأربعاء 15 نوفمبر 2017
دبي 15 نوفمبر2017 :
 
تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، رئيس هيئة الصحة في دبي، تنطلق فعاليات مؤتمر الامارات الثالث لجراحة التجميل يوم 17 نوفمبر 2017 بالتزامن مع المؤتمر السادس للجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية بدبي  والذي تنظمه شعبة جراحة التجميل بجمعية الإمارات الطبية بحضور نخبة من الاطباء والمحاضرين العالميين وبدعم من جائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية وهيئة الصحة بدبي ووزارة الصحة ووقاية المجتمع ومدينة دبي الطبية. 
 
ويعتبر المؤتمر منصة لرواد الأطباء المتخصصين بالجراحة التجميلية،‏ ويهدف إلى تسليط الضوء على أحدث التطوّرات في قطاع الجراحة التجميلية  والترميمية، إلى جانب التعريف بآخر التقنيات والوسائل المعتمدة في هذا المجال . 
وصرح الدكتور مروان الزوعوني – رئيس شعبة الامارات لجراحة التجميل - رئيس قسم جراحة التجميل في مستشفى راشد التابع لهيئة الصحة في دبي - أن المؤتمر يركز في جلساته التي تستمر ثلاثة أيام على موضوعات تتناول آخر المستجدات العالمية في مجال جراحات التجميل يقدمها متحدثون من مختلف المؤسسات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والبرازيل .
ولفت الى أن جلسات المؤتمر سوف تشهد نقل حي لعمليات جراحية تجميلية من مستشفى دبي لندن التخصصي  يتابعها الأطباء المشاركون في الجلسات.
 
من جانبه، أكد  سعادة عبدالله بن سوقات - المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية  على حرص الجائزة على دعم كل ما من شأنه الإرتقاء بالقطاع الصحي داخل الدولة وخارجها من خلال دعم المؤتمرات الطبية الهادفة ودعم أنشطة التعليم الطبي المستمر والبحث العلمي في المجال الطبي . 
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار