• جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: تدريب 27 متخصصًا على تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بدأت اليوم فعاليات ورشة عمل حول المعايير التي يجب مراعاتها عند تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعي في المؤسسات الطبية، بمشاركة 27 متخصصًا من هيئة الصحة بدبي، وهيئة الصحة – أبوظبي، ووزارة الصحة الإماراتية.
  • جائزة حمدان الطبية تروج للجوائز العالمية بدورتها العاشرةتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة، شاركت جائزة حمدان الطبية في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي المشترك الخامس لجراحة العظام " و" منتدى الشرق الأوسطي الأول للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، وهذا في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيف ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: 145 أخصائيًا يؤدون إمتحان الدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أدى 145 من أخصائيي العناية المركزة من داخل دول الإمارات العربية المتحدة وخارجها الإمتحان التحريري للدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في مركز المؤتمرات بدبي فيستيفال سيتي.
تتويج ((بطاش)) بطلا لسباق كورال شارج الأحد 09 يوليو 2017

حضر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ,وزير المالية, سباق كورال شارج والمقام في سان داون ليشهد  تتويج بطاش المملوك لسموه بطلا للسباق المخصص للخيول في عمر ثلاث سنوات لمسافة 1000 متر, للفئة الثالثة,ويعتبر هذا هو الفوز الثاني علي التوالي الذي يحققة بطاش في نفس المضمار –سان داون- وفي نفس العام حيث سبق لبطاش الفوز في سباق ليسيتد لمسافة 1000 متر في 17 يونيو الماضي.

جاء بطاش في المركز الاول بقيادة الفارس دين اونيل تحت اشراف المدرب تشارلس هيلز مسجلا 58.57 ثانية بينما حصل ميرزا علي المركز الثاني بقيادة سين ليفي واشراف المدرب راي جسيت بفارق ثلاثة اطوال وربع عن بطاش, اما المركز الثالث كان من نصيب جولد ريم بقيادة مارتن هارلي واشراف المدرب روبرت كاول.

وحصل علي المركز الرابع (مثمر) والمملوك ايضا لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس جيم كرولي وباشراف وليام هاجس, وفي نهاية السباق تسلم سمو الشيخ جائزة الفوز وسط تصفيق الحضور.

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في تصريح لقناة دبي ريسينج ان بطاش اظهر امكانيات رائعة في السباقات مشيدا بادائة المتميز ,الذي جعله يستحق الفوز بجدارة ,كما أعلن سموه خلال حديثة أن الوجهه التالية للبطل ستكون المشاركة في سباق للفئة الثانية خلال مهرجان جودوو في اغسطس المقبل.

جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار