تتويج ((بطاش)) بطلا لسباق كورال شارج الأحد 09 يوليو 2017

حضر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ,وزير المالية, سباق كورال شارج والمقام في سان داون ليشهد  تتويج بطاش المملوك لسموه بطلا للسباق المخصص للخيول في عمر ثلاث سنوات لمسافة 1000 متر, للفئة الثالثة,ويعتبر هذا هو الفوز الثاني علي التوالي الذي يحققة بطاش في نفس المضمار –سان داون- وفي نفس العام حيث سبق لبطاش الفوز في سباق ليسيتد لمسافة 1000 متر في 17 يونيو الماضي.

جاء بطاش في المركز الاول بقيادة الفارس دين اونيل تحت اشراف المدرب تشارلس هيلز مسجلا 58.57 ثانية بينما حصل ميرزا علي المركز الثاني بقيادة سين ليفي واشراف المدرب راي جسيت بفارق ثلاثة اطوال وربع عن بطاش, اما المركز الثالث كان من نصيب جولد ريم بقيادة مارتن هارلي واشراف المدرب روبرت كاول.

وحصل علي المركز الرابع (مثمر) والمملوك ايضا لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس جيم كرولي وباشراف وليام هاجس, وفي نهاية السباق تسلم سمو الشيخ جائزة الفوز وسط تصفيق الحضور.

أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في تصريح لقناة دبي ريسينج ان بطاش اظهر امكانيات رائعة في السباقات مشيدا بادائة المتميز ,الذي جعله يستحق الفوز بجدارة ,كما أعلن سموه خلال حديثة أن الوجهه التالية للبطل ستكون المشاركة في سباق للفئة الثانية خلال مهرجان جودوو في اغسطس المقبل.