• جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: تدريب 27 متخصصًا على تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بدأت اليوم فعاليات ورشة عمل حول المعايير التي يجب مراعاتها عند تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعي في المؤسسات الطبية، بمشاركة 27 متخصصًا من هيئة الصحة بدبي، وهيئة الصحة – أبوظبي، ووزارة الصحة الإماراتية.
  • جائزة حمدان الطبية تروج للجوائز العالمية بدورتها العاشرةتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة، شاركت جائزة حمدان الطبية في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي المشترك الخامس لجراحة العظام " و" منتدى الشرق الأوسطي الأول للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، وهذا في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيف ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: 145 أخصائيًا يؤدون إمتحان الدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أدى 145 من أخصائيي العناية المركزة من داخل دول الإمارات العربية المتحدة وخارجها الإمتحان التحريري للدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في مركز المؤتمرات بدبي فيستيفال سيتي.
  • جائزة حمدان الطبية تشارك في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"تشارك جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في الدورة 14 من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" المقام حاليًا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يطلق شراكة جديدة مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" الخميس 27 أبريل 2017
27 أبريل 2017: أعلن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان للآداء التعليمي المتميز، عن إطلاق شراكة جديدة ما بين الجائزة والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" بهدف الإرتقاء بالتعليم في أكثر من 53 دولة عضوة في المنظمة.
 
كما أعلن سموه عن إطلاق "جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم - الإيسيسكو للتطوع في تطوير المنشآت التربوية في دول العالم الإسلامي" بقيمة إجمالية 300 ألف دولار أمريكي.
 
جاء هذا خلال حفل تكريم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للفائزين في الدورة التاسعة عشرة لجائزة حمدان للآداء التعليمي المتميز والتي توج خلالها 137 فائزًا.
 
وخلال الحفل، ألقى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم كلمة أكد خلالها على أن الجائزة بشراكتها الإستراتيجية مع وزارة التربية والتعليم والعديد من المنظمات الإقليمية والدولية تطورت من مبادرة تكريمية إلى برنامج للآداء التعليمي المتميز لرفد التعليم بنماذج نوعية في المشروعات في مجال التميز التعليمي ورعاية الموهوبين ودعم الإبتكار والتي تسهم جميعها في تحسين الخدمة التعليمية وتثري معارف ومهارات الطلبة بأنماط حديثة من التعلم هي في الواقع ركائز تعليم المستقبل.
 
حضر الحفل الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة والقائمين على الجائزة ولفيف من كبار المسؤولين بالدولة.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار