سمو الشيخ حمدان بن راشد يطلق شراكة جديدة مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" الخميس 27 أبريل 2017
27 أبريل 2017: أعلن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان للآداء التعليمي المتميز، عن إطلاق شراكة جديدة ما بين الجائزة والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" بهدف الإرتقاء بالتعليم في أكثر من 53 دولة عضوة في المنظمة.
 
كما أعلن سموه عن إطلاق "جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم - الإيسيسكو للتطوع في تطوير المنشآت التربوية في دول العالم الإسلامي" بقيمة إجمالية 300 ألف دولار أمريكي.
 
جاء هذا خلال حفل تكريم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للفائزين في الدورة التاسعة عشرة لجائزة حمدان للآداء التعليمي المتميز والتي توج خلالها 137 فائزًا.
 
وخلال الحفل، ألقى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم كلمة أكد خلالها على أن الجائزة بشراكتها الإستراتيجية مع وزارة التربية والتعليم والعديد من المنظمات الإقليمية والدولية تطورت من مبادرة تكريمية إلى برنامج للآداء التعليمي المتميز لرفد التعليم بنماذج نوعية في المشروعات في مجال التميز التعليمي ورعاية الموهوبين ودعم الإبتكار والتي تسهم جميعها في تحسين الخدمة التعليمية وتثري معارف ومهارات الطلبة بأنماط حديثة من التعلم هي في الواقع ركائز تعليم المستقبل.
 
حضر الحفل الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة والقائمين على الجائزة ولفيف من كبار المسؤولين بالدولة.