• تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: 145 أخصائيًا يؤدون إمتحان الدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أدى 145 من أخصائيي العناية المركزة من داخل دول الإمارات العربية المتحدة وخارجها الإمتحان التحريري للدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في مركز المؤتمرات بدبي فيستيفال سيتي.
  • جائزة حمدان الطبية تشارك في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"تشارك جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في الدورة 14 من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" المقام حاليًا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
  • للعام السابع على التوالي: وتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل": جائزة حمدان الطبية تدشن حملتها التوعوية بالأمراض النادرةتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل"، أطلقت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أمس حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي تنظمها على مدار أسبوع كامل وبالتزامن مع اليوم العالمي للأمراض النادرة الذي يوافق اليوم الأخير من شهر فبراير من كل عام.
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم الفائزين بجائزته الطبية في دورتها التاسعةالإمارات العربية المتحدة، دبي - 14 ديسمبر 2016: كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، مساء اليوم، 15 فائزًا بجائزة حمدان الطبية في دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن أسماء الفائزين بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أسماء 15 فائزًا بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها. تشتمل الجوائز على 3 فئات هي فئة الجوائز العالمية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيمة إجمالية قدرها مليونين و800 ألف درهمًا إماراتيًا.
منظمة اليونسكو تشيد بدعم سمو الشيخ حمدان بن راشد لبرامجها في إفريقيا وجنوب آسيا السبت 18 مارس 2017
18 مارس 2017: 
أشادت الدكتورة إيرينا بوكوفا، مدير عام المنظمة الدولية للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو" بالدعم السخي الذي يقدمه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، لبرامج المنظمة في عدد من دول العالم الثالث خاصة في قارة إفريقيا وجنوب آسيا.
 
جاء هذا خلال حفل الاستقبال الذي عقده سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في قصر سموه في زعبيل، حيث إستعرض الجانبان أنشطة المنظمة وجهودها في العمل على نشر ثقافة التعليم ما بين أوساط المجتمعات الفقيرة المحروم أطفالها من فرص التعلم .
 
وخلال اللقاء، وجهت الدكتورة إيرينا بوكوفا الدعوة إلى سموه لافتتاح قاعة حمدان بن راشد آل مكتوم في مقر المنطمة في باريس في الثلاثين من شهر أكتوبر القادم، بعد تجديدها وتجهيزها بأحدث أنظمة الصوت والإضاءة وتأثيثها بمواصفات عالمية لاستضافة المؤتمرات التي تقام بتنظيم من منظمة اليونسكو.
 
حضر اللقاء معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير دولة ومعالي حميد بن محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي وعدد من المسؤولين.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار