سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي الأربعاء 08 فبراير 2017
8 فبراير 2017: افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، راعي جائزة حمدان الطبية، فعاليات الدورة الحادية والعشرين من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي (إديك دبي 2017) واللذان يعقدان خلال الفترة من 7 وحتى 9 فبراير 2017 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
وعقب الإفتتاح، قام سمو الشيخ حمدان بجولة في أرجاء المعرض يرافقه معالي حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة، والدكتور عبد السلام المدني مدير عام إندكس القابضة وعدد من مديري الدوائر المحلية والأطباء المتخصصين.
 
وخلال الجولة إستعرض سمو الشيخ حمدان بن راشد أحدث أجهزة ومعدات الأسنان، كما تعرف على آخر الابتكارات والعلاجات العالمية في هذا المجال.
يعتبر إديك دبي 2017 ثاني أكبر معرض على مستوى العالم في تخصص طب الأسنان، حيث يزيد عدد العارضين في المعرض على 4,700 شركة ممثلة لأكثر من 2000 علامة تجارية عالمية.
 
وإلى جانب 16 دورة تدريبية وورشة عمل متخصصة، تشتمل أجندة مؤتمر إيدك دبي لهذا العام على عدد من الفعاليات المصاحبة والتي تعقد للمرة الأولى مثل ندوة خاصة للمتحدثين الناشئين، وندوة الجمعية العالمية لطب الأسنان الرقمي، وندوة المنظمة الدولية لأخصائي الصحة الفموية.