سمو الشيخ حمدان بن راشد يستقبل المشاركين في المؤتمر السنوي السادس لأمراض القلب والشرايين السبت 23 أبريل 2016
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي، في قصر سموه في زعبيل، جراحي القلب المشاركين في المؤتمر السنوي السادس لأمراض القلب والشرايين الذي أختتم أعماله اليوم في دبي.
 
وخلال اللقاء اطلع سموه على أهم البحوث والدراسات التي ناقشها المؤتمر والذي عقد تحت رعاية سموه بتنظيم كل من مستشفى كليفلاند كلينيك ومايو كلينيك الأمريكيتين بالتعاون مع جمعية القلب الإماراتية وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية. 
 
وقد أثنى سمو الشيخ حمدان بن راشد خلال اللقاء على جهود أطباء جراحة القلب العالميين المشاركين في المؤتمر وسعيهم نحو إيجاد أساليب علاجية متطورة لأمراض القلب، موجهاً سموه هيئة الصحة في دبي إلى ضرورة الاستفادة من هذه الملتقيات والمؤتمرات الطبية العالمية التي تعقد في دولة الإمارات عموماً، ودبي خاصة، في مد جسور التعاون التقني والعلمي بين الهيئة والمؤسسات والمراكز الطبية والبحثية الدولية بما يصب في صالح تحقيق الأهداف الإنسانية لرسالة الطب وخدمة المرضى وتوفير أحدث السبل العلاجية والاستشفائية.
 
حضر اللقاء معالي حميد محمد عبيد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي وعدد من المسؤولين والأطباء في الهيئة.