الاتحاد الدولي لجمعيات الأنف والأذن والحنجرة يشيد بجائزة حمدان الطبية الأحد 10 يناير 2016
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية في قصر سموه في زعبيل وفد الاتحاد الدولي لجمعيات الأنف والأذن والحنجرة برئاسة الدكتور برنارد فيس رئيس الاتحاد .
 
وقد رحب سموه بالوفد مؤكدا توفير جميع متطلبات الدعم اللوجستي من كافة الجهات المختصة في دولة الإمارات لاستضافة المؤتمر العالمي لطب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة في العام 2021 وتأمين كل أسباب النجاح لهذا المؤتمر الطبي العالمي الذي سيعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
 
ومن جهته أعرب الدكتور برنارد فيس عن ارتياحه لمستوى البنية التحتية العالمي الذي تتميز به دولة الامارات عموما ودبي على وجه الخصوص مؤكدا أهلية هذه المدينة العالمية لاستضافة مثل هذا الحدث العالمي الكبير.
 
كما أشاد الدكتور فيس بأهداف جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية التي تعنى بتشجيع ودعم العلماء والباحثين في مجال علوم الطب وتحفيزهم على إيجاد الحلول العلاجية للامراض المستعصية التي تصيب الإنسان.
 
حضر اللقاء معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الادارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي ونائب رئيس مجلس أمناء الجائزة وسعادة الدكتور حسين عبدالرحمن الوكيل المساعد في وزارة الصحة وعضو مجلس أمناء الجائزة وعدد من الاطباء والمسؤولين.