جائزة حمدان الطبية تدعم مؤتمر الإرتجاع المريئي والحملة التوعوية المصاحبة له الأحد 31 مايو 2015
تحت رعاية وبحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أفتتحت فعاليات مؤتمر الإرتجاع المريئي والحملة التوعوية المصاحبة له في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيفال سيتي. 
 
أقيم حفل الإفتتاح بحضور الدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس أمناء الجائزة وسعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي، إلى جانب300  طبيبًا ومختصًا وباحثًا في مجال أمراض الجهاز الهضمي.
 
وأقيمت الحملة على مدار 3 أيام متتالية، حيث تقدم الدكتور علي الفزاري رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر والحملة ورئيس المجموعة الإماراتية لأمراض الجهاز الهضمي بالشكر لجائزة حمدان الطبية التي كانت أحد الشركاء الإستراتيجيين للمجموعة في تنظيمها لهذين الحدثين.
 
كما صرح بأن الحملة قد نجحت في الوصول إلى شريحة كبيرة من المجتمع من مرتادي مردف سيتي سنتر في دبي وميغا مول في الشارقة ومركز الذيد الثقافي ومركز خورفكان الثقافي حيث تعرف الجماهير على طبيعة المرض وأعراضه ومضاعفاته وطرق علاجه.
 
وتضمنت الحملة عروضاً متنوعة من بينها فقرة للشيف الإماراتية خلود عتيق والتي أعدت للجمهور أكلات شعبية إماراتية بطريقة صحية، قللت فيها من الدهون واللحوم والسكريات المستخدمة وإستعاضت عنها ببدائل صحية مفيدة.