جائزة حمدان الطبية تدعم مؤتمر الإمارات الحادي عشر للعناية الحرجة الأحد 12 أبريل 2015
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي وبدعم من جائزة حمدان الطبية انطلقت فعاليات مؤتمر الإمارات الحادي عشر للعناية الحرجة الذي أقيم بالتزامن مع المؤتمر الآسيوي الأفريقي السابع للاتحاد العالمي لجمعيات العناية الحرجة والمؤتمر الدولي العربي الحادي عشر لرابطة الجمعيات العربية للعناية الحرجة بمركز المؤتمرات في دبي فيستيفال سيتي.
 
أقيم المؤتمر بتنظيم من جمعية الإمارات للعناية الحرجة بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي ورابطة الجمعيات العربية للعناية الحرجة، وافتتحه سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي ونائب رئيس مجلس أمناء جائزة حمدان الطبية. 
 
وخلال حفل الإفتتاح، تسلم سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي من الدكتور رينهارت كونراد رئيس الرابطة العالمية لالتهابات تسمم الدم جائزة الرابطة لعام 2015 عن فئة الحكومات والهيئات الصحية، تقديرًا لجهود الهيئة في إعداد وتنفيذ العديد من المبادرات والبرامج الهامة لمكافحة إلتهابات تسمم الدم والعمل على خفض معدلات الوفيات الناجمة عن الإصابة بها.
 
أقيم المؤتمر على مدار 3 ايام متتالية حيث تضمن 38 جلسة علمية تخللها 220 محاضرة و7 ورش عمل إلى جانب 6 دورات تدريبية. ومن بين 135 متحدثًا رئيسًا بالمؤتمر، شارك 120 متحدثًا من منظمة الصحة العالمية ورؤساء وأعضاء جمعيات العناية المركزة في العديد من الدول حول العالم.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار