جائزة حمدان الطبية تشارك في معرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" الأربعاء 25 مارس 2015
تشارك جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في المعرض المصاحب للدورة الثانية عشرة لمؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" الذي يعقد تحت شعار "الفرص، التنقل، والإستدامة" بمشاركة 396 شركة وهيئة وجمعية من 66 دولة متخصصة في تزويد المواد الإغاثية وفي الإستجابة للطوارئ والأزمات.
 
وقد افتتح المؤتمر صاحبة السمو الأميرة هيا بنت الحسين حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سفيرة الأمم المتحدة للسلام ورئيس المدينة العالمية للخدمات الإنسانية.
 
ومن جانبه فقد أشار عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية إلى حرص الجائزة على المشاركة سنويًا في المعرض المصاحب لهذا المؤتمر الهام والذي يعد منصة جيدة للتسويق لجائزة حمدان العالمية للمتطوعين في الخدمات الطبية والإنسانية والتي تمنح كل عامين إلى أربع جهات، شخصيات أو منظمات، ساهمت بخدماتها الإنسانية في تخفيف آلام الكثيرين حول العالم ممن تعرضوا لنكبات أو حروب أو أوبئة أو كوارث طبيعية.
 
وأضاف: حصولنا على مجموعة من الترشيحات المميزة لهذه الجائزة سيسهم في توفير خيارات جيدة لدى لجنة التحكيم المنوط بها إختيار الفائزين. فعلى مدار الدورات الثامنة الفائتة، كرمت الجائزة 13 شخصية و15 مؤسسة أثرت الساحة التطوعية بخدماتها المميزة، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات بما يعزز المكانة العالمية المميزة التي تتمتع بها الجائزة.
 
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار