جائزة حمدان الطبية تشارك في معرض دبي العالمي للإغاثة والتطوير (ديهاد 2014) الخميس 27 مارس 2014
تشارك جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في المعرض المصاحب لمؤتمر دبي العالمي العاشر للإغاثة والتطوير (ديهاد 2014) والذي يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تحت شعار "المرأة والإغاثة.. تأثير الكوارث والأزمات على المرأة"، وذلك خلال الفترة من 25 وحتى 27 مارس بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
وأشاد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة بالمشاركة المتميزة لعدد كبير من أهم المنظمات والهيئات المحلية والعالمية المعنية بعمليات الإغاثة والتطوير، مشيرًا إلى مشاركة الجائزة في المعرض المصاحب للمؤتمر والتي تأتي في إطار إيمانها بأهمية جهود الإغاثة الدولية في تخفيف معاناة منكوبي الكوارث والأزمات خاصة أنها غالبًا ما ترتبط بسوء الأوضاع الصحية والمعيشية لديهم.
 
وأضاف أن مشاركة الجائزة بالمعرض تدعم سبل تواصلها مع الوفود المشاركة بالمؤتمر من خلال تعريفهم بأنشطة الجائزة المتعددة والتي تصب في إتجاهين رئيسيين أولهما خدمة القائمين على القطاع الصحي محليًا وإقليميًا ودوليًا وثانيهما خدمة أفراد المجتمع.
 
وأشار السيد عبد الله بن سوقات إلى الإهتمام الملحوظ من قبل مرتادي المعرض بجائزة حمدان العالمية للمتطوعين في الخدمات الطبية والإنسانية والتي تأتي ضمن ثمان جوائز تندرج تحت ثلاث فئات لجوائز حمدان الطبية هي فئة الجوائز المحلية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة.
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار