جائزة حمدان الطبية تشارك في المعرض الدولي لطب العائلة الأحد 16 فبراير 2014
تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، تشارك جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي لطب العائلة والذي تنظمه شركة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي والإتحاد العالمي العالمي لطب العائلة خلال الفترة من 16 وحتى 18 فبراير بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
وعقب الإفتتاح، تفقد جناح الجائزة بالمعرض سعادة خالد الكمدة مدير عام هيئة تنمية المجتمع والدكتور وين تاه تشوه وزير الصحة والرعاية الإجتماعية في تايوان والدكتور توفيق بن أحمد خوجه المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي والدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي للمؤتمر والمعرض الدولي لطب العائلة والرئيس التنفيذي للاتحاد العالمي لطب العائلة.
 
وقد صرح السيد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بأن مشاركة الجائزة في المعرض تأتي في إطار حرصها على المشاركة في الفعاليات الطبية الهامة التي تقام على أرض الدولة بهدف التفاعل المباشر مع المشاركين فيها والقادمين من كل أنحاء العالم لتعريفهم بأنشطة الجائزة وبالخدمات التي تقدمها والتي تهدف من خلالها إلى تطوير آداء القائمين على القطاع الصحي بكافة التخصصات الطبية.
 
وأضاف أن مجلة حمدان الطبية متاحة بجناح الجائزة طوال أيام المعرض، حيث أنها أحد القنوات الهامة لنشر البحوث والدراسات الطبية المميزة للباحثين العرب والأجانب.
 
وقال بن سوقات أن الكتب الصادرة عن المركز العربي للدراسات الجينية، أحد مراكز الجائزة، تعتبر من بين المعروضات التي تشهد إقبالاً كبيرًا من الأطباء المشاركين بالمؤتمر، حيث أنها تنفرد بنشر البيانات والمعلومات الصادرة عن قاعدة بيانات الإضطرابات الوراثية لدى العرب الصادرة عن المركز.