جائزة حمدان الطبية تشهد إفتتاح الإجتماع الثاني لفريق العمل الخليجي التركي الأربعاء 19 يونيو 2013
شهدت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية فعاليات إفتتاح الإجتماع الثاني لفريق العمل المشترك في المجال الصحي بين دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية تركيا الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 18 وحتى 20 يونيو في فندق البستان روتانا بدبي.
 
وقد إفتتح الإجتماع معالي عبد الرحمن العويس وزير الصحة رئيس مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بحضور الدكتور عبدالله بن عقلة الهاشم الأمين العام المساعد لشؤون الإنسان والبيئة بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي وسيفيك فورال إلتاي سفير الجمهورية التركية في الدولة وعدد من أعضاء الوفود من ممثلي الدول والهيئات الصحية.
 
وعقب مشاركته في حفل الإفتتاح، أشار عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة إلى أهمية هذا الإجتماع الذي يهدف إلى بلورة مشاريع وبرامج عمل خليجية تركية مشتركة من أجل تعزيز التعاون الصحي بين الجانبين من خلال الإستفادة من الموارد المتاحة لدى الطرفين في مختلف المجالات الطبية.
 
كما شاركت الجائزة في المعرض الذي أقيم على هامش الإجتماع بمشاركة 25 مستشفى خاص بالدولة، حيث تفقد معالي الوزير تصاحبه الوفود المشاركة لأجنحة المعرض للإطلاع على البنية التحتية المتميزة في المجال الصحي بدولة الإمارات والتي تعد إحدى الركائز الأساسية للإنطلاق بخطى واثقة نحو مستقبل أفضل للسياحة العلاجية بالدولة. كما تعرفت الوفود على أنشطة الجائزة وفعالياتها التي تصب في هدف أساسي ألا وهو الإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في المؤسسات والهيئات الصحية محليًا وإقليميًا.
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار