• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يدعم فعاليات سباق القفال للسفن الشراعية السبت 26 مايو 2012
إفتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي فعاليات النسخة الثانية والعشرين من سباق القفال للسفن الشراعية، الذي إنطلق من جزيرة صير بونعير باتجاه فندق برج العرب، بمسافة وصلت إلى 60 قدمًا بمشاركة 101 محملًا.
 
وعقب إفتتاح فعاليات السباق تسلم سمو الشيخ حمدان بن راشد من السيد عبد الله محمد الأشرم المدير التنفيذي لبريد الإمارات لوحة تذكارية تحمل الإصدار البريدي الخاص بالنسخة الـ 22 من السباق.
 
وبوصول السفن المشاركة إلى خط النهاية توجه أبطال السباق إلى مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية حيث قام سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم بتتويج الفائزين على منصة النادي بحضور كبار المسؤولين والقائمين على قطاع الرياضات البحرية بالدولة.
 
وإذا كان سباق القفال يذكرنا بالمهرجان الذي كان يقيمه الأجداد لدى إستقبالهم للغواصين العائدين بعد رحلة تستغرق شهورًا طويلة في صيد اللؤلؤ، فإنه يقام سنويًا برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ودعمه كجزء من جهود سموه الحثيثة في تعزيز الهوية الوطنية والعمل على إحياء تراث دولة الإمارات العربية المتحدة.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار