الخاجة يتابع الإستعدادات لحفل الجائزة الاثنين 13 أغسطس 2012
عقد الأستاذ الدكتور نجيب الخاجة الأمين العام لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية إجتماعًا موسعًا مع العاملين في الجائزة حيث إستعرض الإستعدادات الجارية لإقامة حفل توزيع الجوائز على الفائزين بجوائز الدورة السابعة للجائزة (2011-2012) الذي سيقام يوم 10 ديسمبر ولمؤتمر دبي العالمي السابع للعلوم الطبية يومي 11 و12 ديسمبر2012.
 
وقد أكد الخاجة خلال الإجتماع على ضرورة تسخير كافة إمكانات الجائزة المادية والبشرية خلال المرحلة القادمة من أجل العمل على إنجاح هذين الحدثين الهامين اللذان يعدان تتويجًا لجهود الجائزة طوال عامين كاملين مشيرًا إلى ضرورة أن يكونا إنعكاسًا لمكانة الجائزة ولأهميتها على كافة المستويات المحلية والعربية والدولية.
 
كما إستعرض الخاجة أهم التوصيات الصادرة عن الإجتماع الخامس والعشرين لمجلس أمناء الجائزة بما فيها دعم أواصر التواصل والتعاون مع القائمين على القطاعات الصحية محليًا وإقليميًا ودوليًا بما يسهم في تعزيز دور الجائزة في خدمة تلك القطاعات وتحسين آدائها المهني.
 
كما توجه الخاجة بالشكر إلى كافة العاملين بالجائزة على جهودهم الحثيثة التي ساهمت في إحراز الجائزة لسلسلة من الإنجازات والنجاحات خلال دورتها الحالية متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.