• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يشيد بالآداء المتميز لمركز دبي التجاري العالمي الثلاثاء 26 مارس 2013
شاد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي بالآداء التاريخي للمركز الذي اجتذب خلال عام 2012 أكثر من 1.85 مليون زائر و 37 ألف شركة متخذةً منه منصة تجارية وتسويقية لمنتجاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.
 
جاء ذلك عقب ترؤوس سمو الشيخ حمدان بن راشد للاجتماع السنوي لمجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي والذي تم خلاله إستعراض الآداء المتميز للمركز ما بين عامي 2008 و 2012 وخططه خلال المرحلة القادمة.
 
وخلال الإجتماع صرح سمو الشيخ حمدان بن راشد قائلاً: " يمثل مركز دبي التجاري العالمي ركيزة هامة من ركائز الازدهار والتنمية في إمارة دبي. إنه لمن دواعي سروري متابعة النجاح الكبير الذي حققته استراتيجية تطوير المركز من حيث التوسع في حجم الفعاليات التي تتضمنها أجندته السنوية وتنوعها بما انعكس على نجاحه في جذب أعداد كبيرة من الزوار والعارضين".
 
وأضاف سموه: "لقد شهد مركز دبي التجاري العالمي نمواً كبيرًا وإيجابيًا خلال السنوات الخمس الأخيرة التي عانت فيها صناعة المعارض من صعوبات قبل أن تعاود إستقرارها حالياً. إن النتائج التي أحرزها المركز خلال عام 2012 أكدت مكانته كمنصة مثالية للأعمال والتجارة الدولية. لذا فإنني أتوجه بالشكر لمجلس إدارة المركز والإدارة وكافة العاملين على دور المركز الهام في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للأعمال والتجارة على مستوى المنطقة، وعلى مساهمته في تعزيز إقتصاد دبي والذي يعتبر أحد أولوياتنا الإستراتيجية".
 
هذا وقد حضر الإجتماع أعضاء مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي وهم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والرئيس التنفيذي للمركز والسيد بطي سعيد الكندي والسيد زياد عبد الله كلداري والسيد عبد الله محمد رفيع والسيد خليفة سعيد الزفين والسيد سعود إبراهيم عبيد الله والسيد عبد الرحمن محمد راشد الشارد.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار