• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح الدورة العاشرة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي الخميس 21 مارس 2013
افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية فعاليات الدورة العاشرة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي والدورة التاسعة لمعرض دبي الدولي للخيل وذلك بمركز دبي التجاري العالمي بمشاركة مجموعة من الشركات العالمية المتخصصة في منتجات الخيول وملاك الخيول ومربيهم إلى جانب محترفي وهواة ركوب الخيل.
 
وأعرب زياد كلداري رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي عن شكره وامتنانه لراعي البطولة والمعرض سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايته المستمرة للحدث وتفضله بافتتاحه، مشيرًا إلى المعرض والبطولة كحدث دولي هام في قطاع الفروسية ذي التقاليد العريقة الراسخة في المنطقة ومنبر مثالي للتواصل والتعاون ما بين القائمين على هذه الصناعة وأفراد المجتمع.
 
وتعتبر البطولة التي تقام على مدار ثلاثة أيام متتالية أكبر حدث في قطاع الفروسية بالمنطقة حيث يبلغ مجموع جوائز البطولة 4 ملايين دولار، أي حوالي 15 مليون درهم، وتتنافس فيها مجموعة من أرقى الخيل العربية الأصيلة التي تتسم بالجمال والرشاقة والأصالة. أما عن معرض دبي الدولي للخيل فهو أكبر معرض من نوعه بالمنطقة حيث يشارك فيه أكثر من 200 عارض وعلامة تجارية.
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار