جائزة حمدان الطبية تشارك في معرض دبي الدولي للصيدلة الأحد 10 مارس 2013
تشارك جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في النسخة التاسعة عشرة من معرض دبي الدولي للصيدلة "دوفات"، وذلك ضمن أكثر من 350 شركة تصنيع أدوية دولية وموزعًا من أكثر من 73 دولة حول العالم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. 
 
وافتتح معرض ومؤتمر "دوفات" سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، والرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات وذلك نيابة عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي.
 
وقال الأستاذ الدكتور نجيب الخاجة الأمين العام لجائزة حمدان الطبية: "سيتيح المعرض التواصل مع أكثر من 15,000 من المتخصصين في مجال المستحضرات الصيدلانية لتشجيعهم على الترشح للجائزة في دورتها الحالية 2013-2014. فإذا كانت الإكتشافات الدوائية هي موضوع جائزة حمدان العالمية الكبرى فإن اللقاحات والعلاج الموجه وعلاج الخلية هي موضوعات جائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة".
 
وأضاف الخاجة أن مؤتمر ومعرض دوفات يعتبر واحدًا من أكبر الفعاليات في هذا المجال، كما أنه معتمد من هيئة الصحة في دبي بالإضافة إلى عدد من المنظمات العلمية الدولية المتخصصة ليصبح أحد المؤتمرات ذائعة الصيت لدى الصيادلة والمتخصصين من العاملين في هذا المجال.