• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم الفائزين بجائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات الخميس 07 مارس 2013
كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي الفائزين بجائزة دبي الدولية لأفضل الممارسات في مجال تحسين ظروف المعيشة في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي نظمته بلدية دبي بفندق إنتركونتننتال  دبي فيستفال سيتي.
 
وتم خلال الحفل تكريم 12 مشروعًا فائزًا منها مشروع الخط الأحمر لمترو دبي، كما فاز مشروع “الحمامات العمومية في مدينة لنفن الصينية” من الصين. ومن إسبانيا فاز مشروع “مدينة الأطفال"، كما فازت منظمة “أو بي بي” من لبنان. ومن كمبوديا فازت ممارسة حول برنامج الصرف الصحي في المناطق الريفية، كما فاز مشروع حول “تشجيع الزراعة العضوية للأشجار في المدارس” من البرازيل. وفاز مشروع من بوركينا فاسو حول “الإسكان بأسعار معقولة" ، ومن كينيا فاز مشروع عن تمكين المرأة في البيئة المناخية والاجتماعية والثقافية القاسية.
 
حضر الحفل سعادة حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي وسعادة حميد محمد القطامي وزير التعليم وسعادة عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي ومساعدي مدير عام بلدية دبي ولفيف من المسؤولين وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة.

 

جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار