جائزة حمدان الطبية تنظم سلسلة ندوات الفائزين بجوائز حمدان الطبية الاثنين 30 أغسطس 2021
تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية سلسلة من الندوات العلمية عن بعد  والتي ستناقش عدداً من الموضوعات المهمة، حيث سيتبادل مجموعة من الفائزين السابقين بالجائزة من ذوي الخبرة في العديد من المجالات تجاربهم المتنوعة مع المشاركين.
تعقد الندوة الأولى يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 وتتناول موضوع  " الاكتشافات الدوائية" مناهج لاكتشاف العلاجات المبتكرة : العلاج الموجه وبقدمها الأستاذ الدكتور ماجد أبوغربية أستاذ الكيمياء الطبية بمركز لورا إتش. كارنيل والمدير المؤسس لمركز مولدر لأبحاث الأكتشافات الدوائية في كلية الصيدلة، جامعة تمبل، فيلادلفيا، الولايات المتحدة الأمريكية، والفائز بجائزة حمدان الكبرى 2013-2014.
أمضى ا.د ماجد 26 عامًا في شركة وايث (فايزر) للأدوية حيث كان نائب الرئيس الأول في قسم ابحاث الاكتشافات الدوائية.
صرح سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة بإن" الجائزة تعمل منذ انشائها مع الأوساط الأكاديمية والصحية لخدمة قطاع الرعاية الصحية كمنظمة غير حكومية ، لديها القدرة على  دعم قطاع الرعاية الصحية ومواصلة الجهود لتحسين قدرتها على التواصل مع المتخصصين في جميع انحاء العالم"
واضاف " تعتبر سلسلة الندوات عبر الأنترنت للفائزين السابقين بداية جيدة لتحقيق أهداف الجائزة ورؤية المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم".
جدير بالذكر ان الدعوة لحضور هذه الندوات ستكون عامة و مجانية لجميع المؤسسات والأفراد .. كما أن هذه السلسلة من الندوات ستتضمن العديد من الموضوعات الهامة التي يقدمها نخبة من المحاضرين المتخصصين من جميع أنحاء العالم لتظل الجائزة منصة لتلاقي الخبرات وتبادل المعارف.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار