جائزة حمدان الطبية تنظم سلسلة ندوات عبر الانترنت عن الأمراض غير السارية الأحد 27 سبتمبر 2020
دبي-27سبتمبر2020: تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية سلسلة ندوات عامة عبر الانترنت تناقش مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالأمراض غير السارية، حيث سيتبادل مجموعة من الأطباء المتميزين من داخل الدولة في مجال الأمراض غير السارية تجاربهم مع المشاركين في الندوات.
 
وتعقد الندوة الأولى  بالتعاون مع شركة نوفارتس  وهي واحدة من شركات الادوية الكبرى، ويأتي هذا التعاون تطبيقاً لاستراتيجية الدولة لتعزيز الشراكة مع المؤسسات الخاصة ، وذلك يوم  الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر2020 الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات وستناقش موضوع التعايش مع قصور القلب، ويأتي ذلك تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للقلب، حيث يعتبر قصور القلب حالة مزمنة ومتفاقمة لا تستطيع فيها عضلة القلب ضخ ما يكفي من الدم لتلبية احتياجات الجسم من الدم والاكسجين.
 
وسيتحدث خلال الندوة الدكتور عارف عبد اللطيف الملا رئيس معهد القلب، ورئيس قسم أمراض القلب بمدينة شخبوط الطبية، وستشارك بادارة الندوة الدكتورة نوشين بازارجاني استشاري امراض القلب، ونائب رئيس الاتحاد العالمي للقلب ورئيس مجموعة عمل الوقاية من الأمراض القلبية الوعائية جمعية الإمارات لأمراض القلب.
 
ومن جانبه أشاد سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة بموضوع الندوة وتخصيصها كندوة عامة  يستطيع المجتمع بجميع فئاته المشاركة بها وتوجيه الاستفسارات للمحاضرين والتواصل المباشر مع الالتزام بمعايير السلامة وبما يتماشى مع استراتيجية الدولة في الحفاظ على التباعد الأجتماعي للحد من انتشار فيروس كوفيد-19 المستجد.
 
و اكد إن الدعوة لحضور هذه الندوة ستكون عامة و مجانية لجميع المؤسسات والأفراد .. منوها إلى أن هذه السلسلة من الندوات ستتضمن العديد من الموضوعات الهامة التي يقدمها نخبة من المحاضرين المتخصصين .
 
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار