• بدء فعاليات دورة مينا-مايو الأولي في دبيبدأت أمس بفندق روضة المروج –دبي فعاليات الدورة التدريبية العملية المتخصصة في العضلات (مايو-مينا) والتي ينظمها المركز العربي للدراسات الجينية تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، وبدعم من المركز الآسيوي لعلوم الميولوجيا، والرابطة الدولية لطب أعصاب الأطفال وبمشاركة نخبة من المتخصصين في مجال الوراثة البش ...
  • حمدان الطبية توقع مذكرة تعاون مع شرطة دبيوقعت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بلجنة بطاقة إسعاد مذكرة تعاون مع جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بهدف تزويد موظفي الجائزة ببطاقة إسعاد التي تصدرها شرطة دبي حيث تتضمن البطاقة العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاعان العام والخاص والشركات للموظفين بنسب مختلفة.
  • انطلاق فعاليات المؤتمر الرابع للامراض الجلدية وطب التجميل " ميدام 2019 "القطامي : طب الأمراض الجلدية والتجميل، أصبح أحد أهم المجالات التخصصية المؤثرة في حركة وسوق السياحة العلاجية.
  • فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي الثامن لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 17 الي 20 يناير 2020 في فندق روضة البستان بدبي.
  • كلية آل مكتوم باسكتلندا تحتفل بتخرج 67 طالبة فى برنامج التعددية الثقافيةاحتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي في أسكتلندا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الكلية بتخريج الدورة الـ28 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة - برنامج التدريب الصيفي، بمشاركة 67 طالبة ومشاركة من 16 جامعة ومؤسسة من الإمارات وماليزيا.
جائزة حمدان الطبية تشارك في اجتماع مجلس أمناء المنظمة الإسلامية للعلوم الصحية الاثنين 16 ديسمبر 2019
الكويت-16ديسمبر2019:شارك وفد من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية ضم كلا من سعادة ميرزا الصايغ وسعادة الدكتور احمد الهاشمي وسعادة عبدالله بن سوقات اعضاء مجلس امناء الجائزة في أجتماع مجلس امناء المنظمة الاسلامية للعلوم الصحية بدولة الكويت، والذي اقيم يوم السبت الموافق 14 ديسمبر2019.
 
وقد هنأ السادة الاعضاء معالي الدكتور أحمد الجار الله رئيس المنظمة المنتخب خلفاً للمرحوم عبد الرحمن العوضي وتمنوا له التوفيق في مهمته الجديدة.
 
وقد ناقش الاعضاء فعاليات مؤتمر اصدار "وثيقة أخلاقية اسلامية طبية لجميع العاملين في الخدمات الطبية"وكيفية تفعيلها من خلال مجالس وزراء الصحة في الدول الاسلامية ومنظمة الصحة العالمية ومجمع الفقه الاسلامي لما له من اهمية كبرى في اعتماده كمنهجية اخلاقية في الخدمات.
 
ولقد نقل سعادة ميرزا الصايغ تحيات وشكر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، راعي جائزة حمدان الطبية إلى دولة الكويت اميراً وشعباً على دعمهم للمنظمة منذ انشائها ومشيداً بدوراعضاء مجلس امناء المنظمة في النهوض بأنشطة المنظمة ودورها الفاعل في كل ما يتعلق بالعلوم الطبية من منظورها الاسلامي وتمنى لمعالي الدكتور احمد الجار الله التوفيق في قيادة المنظمة لما فيه الخير للأمة الاسلامية وهو حقاً خير خلف لخير سلف واضاف سعادته على حرص سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعم كافة انشطة المنظمة مادياً ومعنوياً.
والجدير بالذكر أن سعادة ميرزا الصايغ وسعادة الدكتور احمد الهاشمي أعضاء بمجلس امناء المنظمة الاسلامية للعلوم الطبية منذ عام 2016.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار