جائزة حمدان الطبية توقع اتفاقية تعاون مشترك مع دبي للسياحة الثلاثاء 20 أغسطس 2019
دبي- اغسطس 2019: وقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية اتفاقية تعاون مشترك مع دائرة السياحة والتسويق التجاري، هدفت الى دعم وتعزيز جهود الجائزة وأهدافها الرامية الى احداث تغيير ايجابي ومستدام في القطاع الصحي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وتنص الاتفاقية على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من خلال استضافة وجذب المؤتمرات العالمية الى  دبي، ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدولة.
 
وقع على الاتفاقيةممثلاً عن جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، سعادة عبد الله بن سوقات، المدير التنفيذي بالجائزة، كما قام السيد أحمد خليفة الفلاسي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والاستثمارات بدائرة السياحة والتسويق التجاري، بالتوقيع على الاتفاقية.
 
وصرح سعادة عبد الله بن سوقات" أن هذه المشاركة قد جاءت تنفيذًاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة، بضرورة تعزيز سبل التعاون مع المؤسسات الوطنية  المعنية بجعل دبي واجهه سياحية لكافة المؤتمرات العالمية والتي بدورها تعمل على تبادل الخبرات العلمية ومن ثم الارتقاء بالبحث العلمي والقطاع الصحي بالدولة". 
 
كما أعرب عن سعادته  بهذا التعاون، مشيرًا إلى أن الجانبين سيقوما بإعداد خارطة دورية للأنشطة والفعاليات العلمية المشتركة التي تهدف إلى  زيادة تدفق عدد المؤتمرات العالمية والمحلية داخل دولة الإمارات.
 
ومن جهته قال أحمد خليفة الفلاسي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والاستثمارات بدائرة السياحة والتسويق التجاري: "تعتبر جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية شريكاً رئيسياً بالنسبة لنا في دبي للسياحة كونها تساهم بشكل كبير في توسيع شبكة علاقاتنا مع الخبراء الطبيين الذين يحرص مكتب "فعاليات دبي للأعمال" على التواصل المستمر معهم لإستقطاب المزيد من المؤتمرات وفعاليات الأعمال إلى دبي. ويأتي توقيع مذكرة التفاهم هذه لتعزيز أوجه التعاون المشترك وللارتقاء بقدرات برنامج "السفير" وبالتالي ترسيخ مكانة الإمارة كمركز عالمي للمعرفة".
 
 
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار