• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
حمدان بن راشد: حكمة زايد جعلت الإمارات منارة التعاطف والتسامح والكرم الخميس 23 مايو 2019
دبي-23مايو2019: صرح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة صحة دبي أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر منارة للتسامح والكرم بفضل حكمة وعطف الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
 
جاء ذلك في رسالة سموه والتي حملت عنوان" يوم زايد للعمل الانساني " والذي يصادف التاسع عشر من رمضان كل عام، وذكر سمو الشيخ حمدان في رسالته " غرس الشيخ زايد فينا قيم التعايش والحب والسلام والتسامح. هذه هي القيم التي تجعل الإمارات العربية  المتحدة موطن للمواطنين والمقيمين من مختلف الأعراق والأعراق، مما يوفر لهم حياة  كريمة وسعادة"
 
اليوم ، تحول العمل الخيري في البلاد من مفهومه التقليدي الفردي إلى منهج مؤسسي كلي يشمل التزام جميع المؤسسات والكيانات الحكومية ” ليس فقط بتقديم مواد الإغاثة ” والمساعدة العينية، ولكن أيضًا للتواجد في مناطق الأزمات لتقديم الدعم الإنساني المباشر للمحتاجين أينما كانوا ، على الرغم من دينهم أو عرقهم.
 
نؤكد من جديد التزامنا بمواصلة ” السير على الطريق الذي أنشأه الأب المؤسس لتكريس الجهود لدعم الأعمال الإنسانية  والخيرية  وتنظيم الأحداث الخيرية  والمجتمعية  لتشجيع روح العطاء وغرس ثقافة  الخير، وكذلك التعاون وفي ختام كلمته، قال الشيخ حمدان في ختام كلمته إن جميع الجهات الحكومية  تعمل على تعزيز مكانة  دولة  الإمارات العربية  المتحدة كوجهة عالمية  للتميز والخير والكرم". 
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار