• ديوان صاحب السمو حاكم دبي ينعي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتومبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم دبي المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021.
  • الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  رحل الغيث الصامتودعت الإمارات فقيدها المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يوم الأربعاء 24 مارس 2021عن عمر ناهز الـ 76 عاما سطر خلالها مسيرة حافلة بالعمل الوطني المخلص والعطاء لأبناء شعبه والإنسانية جمعاء
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يوجه بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالميةوجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعى هيئة آل مكتوم الخيرية بإنشاء مكتبة رقمية جديدة في جامعة أفريقيا العالمية.
انطلاق فعاليات معرض جلفود الاثنين 18 فبراير 2019
 
دبي-18فبراير2019: أفتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة صحة دبي، الدورة الرابعة والعشرين من معرض جلفود 2019، والذي يعد الحدث الحدث السنوي الأكبر في قطاع الأغذية علي مستوي العالم، وذلك في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض.
 
وقد اجتذب المعرض الذي استمرت فعالياتة علي مدار  خمسة أيام ، اهتمامًا كبيرًا خاصة الوزراء والمبعوثين التجاريين الرئيسيين والمنظمات الوطنية من جميع انحاء العالم. يقدم المعرض منصة لصفقات الأعمال المتغيرة للعبة ، وفرص السوق الجديدة والاتجاهات الناشئة مع وضع جدول الأعمال لمستقبل الطعام، كما يوفر المعرض منصة مميزة لعقد صفقات تجارية مجزية علي مستوي قطاع الأغذية، وأقتناص الفرص الجديدة في السوق ومواكبة الاتجاهات الجديدة ايضاً تحديد أجندة الأعمال المستقبلية للقطاع.
 
وقام سموه بتفقد أرجاء المعرض  الذي بلغت مساحته مليوم قدم مربع، بمرافقة هلال سعيد المري، مدير عام سلطة مركز دبي التجاري العالمي، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، كما اطلع علي احدث المنتجات التي قدمتها5000 جهه عارضة محلية وعالمية، والتي حرصت جميعها علي توفير حلول تساعد في تلبية الطلب المتزايد علي المواد الغذائية داخل المنطقة وخارجها.
 
وقد سلطت البعثات التجارية رفيعة المستوى في معرض جلفوود 2019 من 195 بلداً الضوء على جودة منتجاتها وتنوعها لتلبية احتياجات المنطقة، ويتوقع تقرير توقعات جلوبود للصناعة العالمية لعام 2019 ، الذي أعدته يورومونيتور إنترناشيونال ، والذي تم إصداره رسميا في المعرض ، أن ترتفع مبيعات الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من 145.4 مليار دولار في عام 2018 إلى 171.2 مليار دولار بحلول عام 2023 معدل النمو السنوي المركب.
 
جدير بالذكر ان ستستضيف قمة جلفود للابتكار والتي تقام علي هامش المعرض الرئيسي وتستمر علي مدار 3 ايام، عدداً من أبرز الأسماء في القطاع، لمناقشة أحدث التحديات في قطاع الأغذية والمشروبات العالمي.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار