• كلية آل مكتوم باسكتلندا تحتفل بتخرج 67 طالبة فى برنامج التعددية الثقافيةاحتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي في أسكتلندا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الكلية بتخريج الدورة الـ28 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة - برنامج التدريب الصيفي، بمشاركة 67 طالبة ومشاركة من 16 جامعة ومؤسسة من الإمارات وماليزيا.
  • سمو الشيخ :حمدان بن راشد يترأس الاجتماع  الدوري للجنة المالية والاقتصاديةعقدت اللجنة المالية والاقتصادية في قصر الرئاسة بأبوظبي اجتماعها الـ 39 برئاسة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية وبحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة
  • بحث سبل التعاون المشترك بين جائزة الشيخ حمدان بن راشد للعلوم الطبية واللجنة الدولية للصليب الأحمر أستقبل سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية وفد من الهيئة الدولية للصليب الأحمر، الأستاذة. صوفي باربيه ممثلة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الإمارات ، والأستاذة ربى عفاني مستشارة الشؤون الإنسانية والشراكات باللجنة الدولية للصليب الاحمر، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجائزة ...
  • حمدان الطبية تكرم الفائزين في مسابقة المؤتمر العلمي لطلبة جامعة رأس الخيمة للطب في عامه العاشركرمت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية الطلبة الفائزين في مسابقة أفضل البحوث المقدمة في المؤتمر العلمي العاشر لطلبة جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية.
  • المركز العربي للدراسات الجينية يشارك في مؤتمر الكويت الدولي السابع للوراثة البشريةشارك المركز العربي للدراسات الجينية احد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في مؤتمر الكويت الدولي السابع للوراثة البشرية، والمقام تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور باسل الصباح خلال الفترة من 12 الي 14 فبراير 2019.
انطلاق فعاليات مؤتمر آفاق جديدة لما بعد الصحة الانجابية السبت 08 ديسمبر 2018
دبي-9ديسمبر2018: تحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، وبدعم من هيئة الصحة بدبي وجمعية الإمارات الطبية شعبة أمراض النساء والتوليد ، بالشراكة مع ثلاث منظمات دولية : الكلية الملكية لأخصائيي التوليد وأمراض النساء بالمملكة المتحدة وجمعية سن اليأس الدولية وجمعية سن اليأس البريطانية.
 
أفتتحت الدكتورة أمل القدرة رئيس قسم النساء و التوليد بمستشفي لطيفة و الرئيس الثقافي لجمعية الامارات الطبية (شعبة النساء و التوليد) بدبي، صباح أول أمس ، فعاليات مؤتمر أفاق جديدة  لما بعد الصحة الإنجابية بفندق كونراد بدبي، الذي يشارك به اكثر من ‬14 متحدثاً من أبرز الاستشاريين والمختصين في مجال أمراض النساء والولادة و من أعرق جامعات العالم لمناقشة آخر التطورات الطبية والعلمية في علاج أمراض النساء ، و بحضور نخبة من الأطباء والعلماء والمتخصصين في مجال النساء  و التوليد من مختلف دول العالم لمناقشة آخر الأبحاث والمستجدات العالمية في هذا المجال الطبي المتخصص . 
 
وخلال فعاليات المؤتمر صرحت الدكتورة أمل القدرة بأن الاهتمام البالغ و الحرص الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة و هيئة الصحة في دبي لاستضافة الملتقيات والمؤتمرات العلمية تشكل فرصة كبيرة للأطباء والمتخصصين العاملين في هذا المجال للاطلاع على الخبرات والتجارب العالمية، والاستفادة منها في خدمة المرضى في المؤسسات الصحية.
 
وأضافت "ان هذه المؤتمرات الطبية تعمل علي تعزيز برنامج التعليم الطبي المستمر لضمان تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية المتكاملة والمتماشية مع المعايير العالمية في المجال الطبي، و ترسيخ قواعد جودة الحياة في دبي، هو أحد الأهداف الاستراتيجية، التي تعمل عليها هيئة الصحة بدبي، بالرعاية الكريمة و الدعم اللامحدود والمتابعة الحثيثة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي."
 
ومن جانبه أشار دكتور نيك باناي ، رئيس لجنة البرنامج العلمي ، إلى أنه لأول مرة في الشرق الأوسط ، أصبح هذا الاجتماع المشترك ممكنا من خلال التعاون مع الكلية الملكية لأمراض النساء والتوليد في المملكة المتحدة ، وجمعية سن اليأس البريطانية ، وانقطاع الطمث الدولي. المجتمع ويتم استضافتها من قبل العالمية للخدمات الطبية (IBC).
جدير بالذكر أن المؤتمر قد تناول محاضرات مكثفة وورش عمل تفاعلية من خلال عرض دراسات لحالات مرضية لتوضيح مبادئ تحسين وتطوير مسارات الرعاية الصحية للمشاكل الصحية في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار