إعلان أسماء الفائزين بجوائز الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية الأثنين المقبل الخميس 15 نوفمبر 2018
إعلان أسماء الفائزين بجوائز الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية الأثنين المقبل
الإمارات العربية المتحدة،دبي-15نوفمبر 2018: 
 
تعقد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية يوم الاثنين  القادم  19 نوفمبر 2018 مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن أسماء الفائزين بجوائزالدورة العاشرة 2017/2018، وذلك في فندق روضة البستان في دبي.
 
هذا وقد اعتمد راعي الجائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في وقت سابق أسماء الفائزين حيث أعطى توجيهاته باتخاذ اللازم للإعلان عنهم وتكريمهم خلال حفل الجائزة، والذي سيقام يوم 12 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.
 
وقال عبد الله بن سوقات عضو مجلس أمناء الجائزة أن ملفات الفائزين حافلة بالإنجازات التي تؤهلهم عن جدارة للفوز بالجوائز في فئات الجوائز العالمية وجوائز العالم العربي وجوائز دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
كما أشار إلى أن الفائزين بجوائز حمدان العالمية الكبرى، وموضوعها أمراض الجهازالعضلي الهيكلي ، وجائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة، سيكونون على رأس المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر دبي العالمي العاشرللعلوم الطبية الذي سيعقد خلال الفترة من 13 وحتي 14 ديسمبر. 
 
وقال أن فئة الجوائز العالمية تتضمن جائزة حمدان العالمية الكبرى وجائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة وجائزة حمدان للمتطوعين في الخدمات الطبية والإنسانية.
 
أما عن فئة جوائز العالم العربي فهي تتضمن جائزة حمدان لأفضل كلية، معهد، مركز طبي في العالم العربي وجائزة حمدان للشخصيات الطبية المتميزة في الوطن العربي.
 
أما عن جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها تشتمل على جائزة حمدان لأفضل قسم طبي في القطاع الحكومي وجائزة حمدان للشخصيات الطبية المتميزة في المجال الطبي وجائزة حمدان لأفضل بحث تم نشره في مجلة حمدان الطبية.
 
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار