• اختتام فعاليات الحملة التوعوية بالأمراض النادرة
  • المركز العربي للدراسات الجينية يشارك في مؤتمر الكويت الدولي السابع للوراثة البشريةشارك المركز العربي للدراسات الجينية احد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في مؤتمر الكويت الدولي السابع للوراثة البشرية، والمقام تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور باسل الصباح خلال الفترة من 12 الي 14 فبراير 2019.
  • المجلس التنفيذي للمركز العربي للدراسات الجينية يعقد اجتماعه الأولعقد علي هامش فعاليات مؤتمر دبي العالمي العاشر للعلوم الطبية الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي، للمركز العربي للدراسات الجينية والذي تم إعادة تشكيله مؤخراً بانضمام كوكبة من العلماء المتخصصون في علم الوراثة البشرية.
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم الفائزين بجائزته الطبية في الدورة العاشرةأقيم أمس حفل تكريم الفائزين بجوائز حمدان الطبية للدورة العاشرة 2017/2018 حيث تفضل سمّو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، راعي الجائزة بتكريم 16 فائزاً في حفل كبير أقيم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بحضور العديد من الوزراء والشيوخ والمسئوولين بالقطاعات الصحية والطبية، وكبار الشخصيات والوفود الرس ...
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن أسماء الفائزين بجوائز الدورة العاشرة 2017/2018أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أسماء 16 فائزًا بجوائز الدورة العاشرة 2017/2018 والتي تتخذ من أمراض الجهاز العضلي الهيكلي موضوعًا رئيسًا لها. تشتمل الجوائز على 3 فئات هي فئة الجوائز العالمية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيمة إجمالية قدرها مليونين و800 ألف درهمًا إماراتيًا. ...
إعلان أسماء الفائزين بجوائز الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية الأثنين المقبل الخميس 15 نوفمبر 2018
إعلان أسماء الفائزين بجوائز الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية الأثنين المقبل
الإمارات العربية المتحدة،دبي-15نوفمبر 2018: 
 
تعقد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية يوم الاثنين  القادم  19 نوفمبر 2018 مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن أسماء الفائزين بجوائزالدورة العاشرة 2017/2018، وذلك في فندق روضة البستان في دبي.
 
هذا وقد اعتمد راعي الجائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في وقت سابق أسماء الفائزين حيث أعطى توجيهاته باتخاذ اللازم للإعلان عنهم وتكريمهم خلال حفل الجائزة، والذي سيقام يوم 12 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.
 
وقال عبد الله بن سوقات عضو مجلس أمناء الجائزة أن ملفات الفائزين حافلة بالإنجازات التي تؤهلهم عن جدارة للفوز بالجوائز في فئات الجوائز العالمية وجوائز العالم العربي وجوائز دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
كما أشار إلى أن الفائزين بجوائز حمدان العالمية الكبرى، وموضوعها أمراض الجهازالعضلي الهيكلي ، وجائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة، سيكونون على رأس المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر دبي العالمي العاشرللعلوم الطبية الذي سيعقد خلال الفترة من 13 وحتي 14 ديسمبر. 
 
وقال أن فئة الجوائز العالمية تتضمن جائزة حمدان العالمية الكبرى وجائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة وجائزة حمدان للمتطوعين في الخدمات الطبية والإنسانية.
 
أما عن فئة جوائز العالم العربي فهي تتضمن جائزة حمدان لأفضل كلية، معهد، مركز طبي في العالم العربي وجائزة حمدان للشخصيات الطبية المتميزة في الوطن العربي.
 
أما عن جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنها تشتمل على جائزة حمدان لأفضل قسم طبي في القطاع الحكومي وجائزة حمدان للشخصيات الطبية المتميزة في المجال الطبي وجائزة حمدان لأفضل بحث تم نشره في مجلة حمدان الطبية.
 
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار