مستشفى لطيفة للنساء والأطفال - هيئة الصحة بدبي تشارك في استضافة المؤتمر الدولي الرابع لطب الأطفال وحديثي الولادة في مستشفى لطيفة في دبي الخميس 22 مارس 2018

بدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تنطلق اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لصحة الأطفال وحديثي الولادة لمستشفي لطيفة، خلال الفترة من 22 الي 24 مارس 2018 باكاديمية محمد بن راشد الطبية بمدينة دبي الطبية، بدبي.

يضم المؤتمر كوكبة من الخبراء الدوليين والإقليميين الذين سيعرضون أحدث التطورات والدراسات في مجالات طب الأطفال وجراحة الأطفال وحديثي الولادة، ويشارك في المؤتمر 400 متخصص في مجال الرعاية الصحية للأطفال وجراحة الأطفال وحديثي الولادة.

صرح الدكتور محمود صالح الحليق رئيس المؤتمر، رئيس قسم طب الأطفال وحديثي الولادة، مستشفى لطيفة للنساء والأطفال "كانت مستشفى لطيفة للنساء والأطفال رائدة في هذا المجال منذ 30 عامًا تقريبًا لخدماتها الطبية المتميزة، والتميز في التدريس وخدمة المجتمع وتطويره أكاديميا، نحن فخورون بتوفير منصة وفرصة ممتازة لتبادل الأفكار حول اتجاهات التكنولوجيا وأفضل الممارسات".

من جانبه ذكر سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية " أن سعادة أطفالنا هي أحد أهم أولوياتنا، كما أن توفير افضل مقومات الرعاية الطبية لأبنائنا هي أحد أهم مقومات هذه السعادة المنشودة لهم. إلا أن هذه السعادة لن تتحقق إلا من خلال الاهتمام بتطوير العمل البحثي وترجمة نتائجه إلى واقع ملموس في مؤسساتنا الطبية" بالإضافة إلى تلك المؤتمرات الطبية التي تعد مجالا لتبادل الخبرات مع الخبراء الدوليين ومناقشة أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال.

جدير بالذكر ان المؤتمر يعقد على مدى ثلاثة أيام تغطي 15 جلسة و6 ورش عمل مع التركيز على التخصصات الفرعية المختلفة في طب الأطفال وحديثي الولادة، بالاضافة الي معرض يعرض أحدث التقنيات والموارد وحلول العلاج في مجال طب الأطفال وحديثي الولادة.

جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار