• أستكمالاً لمجهودات ودعم سموه الدائم تجاه اليونسكو: الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح القاعة الرئيسية للمنظمة في باريس.افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، القاعة الرئيسية في مبني منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بحضور مدير عام اليونسكو ارينا بوكوفا وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة .
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية: تشارك في ورشة عمل وطنية بشأن التعاون التقني مع(الوكالة الدولية للطاقة الذرية)شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في ورشة عمل بشأن التعاون التقني مع (الوكالة الدولية للطاقة الذرية) والتي اقيمت في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا بأبوظبي خلال الفترة من 20 الي 22 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بحضور وفد ترأسه سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة .
  • المركز العربي للدراسات الجينية: فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 18 يناير الي 20 يناير 2018 في فندق كونراد بدبي.
  • جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يوجّه بدعم أهالي ضحايا العمل الإرهابي بسيناء الأحد 26 نوفمبر 2017
دبي- 27نوفمبر2017: أعرب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية،  رئيس هيئة الصحة، راعي هيئة آل مكتوم الخيرية وجائزة الشيخ حمدان للعلوم الطبية عن أسفه الشديد للعمل الإرهابي الإجرامي الأليم الذي تسبب في مقتل مئات من الابرياء من المصريين بقرية الروضة في مدينة العريش بشمال سيناء،في عملية ارهابية لا تمت للاسلام بصلة، واكد سموه ان الاسلام برئ من مرتكبي الجريمة النكراء, كما تمني لمصر تجاوز المحنه لتقضي علي جذور الارهاب في كل المنطقة.
 
كما عبر سموه عن تعاطفة الشديد مع اهالي الضحايا واسرهم ،ووجه هيئة آل المكتوم الخيرية بتقديم الدعم اللازم للاسر المنكوبة للتخفيف عنهم.
 
وبناءاً علي توجيهات سموه قام سعادة ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، بالتواصل مع مستشار الهيئة في مصر صلاح الدين الجعفراوي،لتجهيز قافلة محملة بالمواد الغذائية والإغاثية اللازمة إلى قرية الروضة بمدينة العريش، وتقديم تعازي سموه إلى أهالي الضحايا وزيارة المصابين ومد يد العون إليهم.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار