• أستكمالاً لمجهودات ودعم سموه الدائم تجاه اليونسكو: الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح القاعة الرئيسية للمنظمة في باريس.افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، القاعة الرئيسية في مبني منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بحضور مدير عام اليونسكو ارينا بوكوفا وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة .
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية: تشارك في ورشة عمل وطنية بشأن التعاون التقني مع(الوكالة الدولية للطاقة الذرية)شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في ورشة عمل بشأن التعاون التقني مع (الوكالة الدولية للطاقة الذرية) والتي اقيمت في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا بأبوظبي خلال الفترة من 20 الي 22 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بحضور وفد ترأسه سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة .
  • المركز العربي للدراسات الجينية: فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 18 يناير الي 20 يناير 2018 في فندق كونراد بدبي.
  • جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
سمو الشيخ حمدان بن راشد يتبرع ب 40 الف استرليني دعما لمركز علاج الشرطة في اسكتلندا الأحد 13 أغسطس 2017
دبي – أغسطس 2017 : تبرع سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بمبلغ 40.000 استرليني دعماً لمركز علاج الشرطة في اخترادار باسكتلندا.
أطلق المركز لوحة تذكارية باسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، تقديرا من المركز لدعم سموه السخي والمقرر أن يتم بشكل سنوي ،حيث قام  سعادة ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم للتعليم العالي باسكتلندا ، والكولونيل باتريك كيرنس المدير التنفيذي للمركز بإزاحة الستار عن اللوحة القائمة في المركز،بحضور قاسم سلطان البنا المدير العام لبلدية دبي السابق ووفد من هيئة آل مكتوم الخيرية،وكلية آل مكتوم للتعليم العالي.
وقال ميرزا الصايغ أن تبرع سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للمركز سيكون سنويا ،وسيتم تخصيص جزء منه العام المقبل لإنشاء مكتبة عامة باسم الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ، علي أن تتولي كلية آل مكتوم للتعليم العالي  وهيئة آل مكتوم الخيرية شراء الكتب لتزويد المكتبة بها.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار