• جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: تدريب 27 متخصصًا على تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بدأت اليوم فعاليات ورشة عمل حول المعايير التي يجب مراعاتها عند تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعي في المؤسسات الطبية، بمشاركة 27 متخصصًا من هيئة الصحة بدبي، وهيئة الصحة – أبوظبي، ووزارة الصحة الإماراتية.
  • جائزة حمدان الطبية تروج للجوائز العالمية بدورتها العاشرةتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة، شاركت جائزة حمدان الطبية في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي المشترك الخامس لجراحة العظام " و" منتدى الشرق الأوسطي الأول للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، وهذا في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيف ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: 145 أخصائيًا يؤدون إمتحان الدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أدى 145 من أخصائيي العناية المركزة من داخل دول الإمارات العربية المتحدة وخارجها الإمتحان التحريري للدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في مركز المؤتمرات بدبي فيستيفال سيتي.
استقبال طالبات التدريب بجامعة آل مكتوم في (اسكتلندا) الأحد 09 يوليو 2017

تنظم كلية آل مكتوم للتعليم العالي في دندي بإسكتلندا برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة –برنامج التدريب الأكاديمي الصيفي- لطلاب الجامعات في الفترة من 9يوليو2017 الي 7 اغسطس 2017 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ,راعي الكلية.

شارك في البرنامج 65 طالبة من جامعات الإمارات: جامعة ابوظبي,الجامعة الامريكية بدبي,الجامعة البريطانية بدبي,الجامعة الامريكية بالشارقة,كلية الدراسات الاسلامية والعربية بدبي,كليات التقنية العليا , جامعة الشارقة,جامعة الامارات,جامعة زايد,جامعة السوربون بأبوظبي,ولأول مرة منتسبات كلية الشرطة في ابوظبي,و طالبات من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ومن جامعة المالايا بماليزيا.

توجهت الطالبات المشاركات في البرنامج الي لندن لقضاء الأسبوع الأول من البرنامج ثم يتوجهن الي دندي بإسكتلندا يوم 16 من يوليو الجاري .

وقد قامت كلية الشرطة بأبوظبي باستضافة اللقاء التعريفي للطالبات المرشحات للسفر الي دندي ,مؤخرا وذلك بحضور ميرزا الصايغ رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم والدكتور الطيب الكمالي عضو مجلس إدارة كلية الشرطة,ايضا حضر مديري ومسئوولي الجامعات المشاركة طالباتها والطالبات المشاركات وأولياء الامور.

نقل ميرزا الصايغ رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية لجميع المشاركات وتمنيات سموه لهن بالنجاح.

كما اكد ان سموه يتابع الفعاليات الخاصة بالبرنامج ويوجه دائما بتسهيل متطلبات جميع الطالبات وتوفير الرعاية الكافية لهن لأكتساب الخبرات والمعارف لتعزيز الوعي الثقافي.

جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار