• بمشاركة أكثر من 100 متخصصاً: جائزة حمدان الطبية تنظم برنامج تدريبي تحت عنوان "سعيا نحو تصوير أشعاعي أكثر أمانا للمرضي وللمتخصصين"أفتتح سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، البرنامج التدريبي الذي تنظمه الجائزة بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، كلية الطب- جامعة هارفرد و مستشفى ماساتشوستس العام-بوسطن بالاضافة الى المركز الطبي بجامعة ديوك تحت عنوان "سعيا نحو تصوير أشعاعي أكثر أماناً للمرضي والمتخصصين"
  • جائزة حمدان الطبية تشارك في مؤتمر البحوث الصحية القومي الثالث في الخرطومبدعوة كريمة من معالي بحر إدريس أبوقردة وزير الصحة الإتحادية بجمهورية السودان، شارك وفد من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في مؤتمر البحوث الصحية القومي الثالث الذي عقد في الفترة من 6 الي 8 مارس 2018 في الخرطوم تحت رعاية النائب الأول ارئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن/بكري حسن صالح.
  • إنشاء جمعية الإمارات للأمراض النادرة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية،أصدرت وزارة تنمية المجتمع قراراً تحت رقم 7 لسنة 2018 بإشهار جمعية الإمارات للأمراض النادرة ، جمعية ذات نفع عام، مقرها في دبي، ودائرة نشاطها دولة الامارات. وتسعى الجمعية إلى توعية وتثقيف المصابين بالأمراض النادرة وذويهم والمساهمة في تقديم الدعم المعنوي والاجتماعي لهم وال ...
  • جائزة حمدان الطبية تختتم حملتها التوعوية بالأمراض النادرة في دولة الإماراتاختتمت أمس جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي نظمتها علي مدار أسبوع كامل علي مستوي معظم إمارات الدولة بما فيها دبي، ابوظبي، والشارقة،والفجيرة تحت شعار"أظهر ندرتك....أظهر اهتمامك" ،بحضور لفيف من الأطباء والمتخصصين والمسؤولين بالمؤسسات الحكومية المعنية بحقوق ذوي الإحتياجات ...
  • بحضور سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم انطلاق فعاليات المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأفتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، فعاليات المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمعرض المصاحب له والذي ينظمه المركز العربي للدراسات الجينية أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، لمدة ثلاث ايام بفندق كونراد بدبي، بمشاركة حوالي 500 طبيب وعالم وراثة من 24 ...
سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرضي "إندكس" و "الشرق الأوسط للأحجار" الثلاثاء 23 مايو 2017
23 مايو 2017: افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، فعاليات الدورة 27 من معرض التصميم الداخلي «إندكس» والذي يقام بالتزامن مع الدورة الثالثة لمعرض الشرق الأوسط للأحجار.
 
وخلال جولته التفقدية لأجنحة المعرضين، واللذين يقاما على مدار أربع أيام، تعرف سمو الشيخ حمدان بن راشد على الشركات المشاركة وخدماتها في منطقة الشرق الأوسط والتي تشتمل على تقديم حلول الأسطح الداخلية والخارجية. 
 
وقد توجه توني كرينيون مدير فعاليات التصميم في دي إم جي إفنتس، نيابة عن كافة المشاركين في معرض إندكس، بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على إفتتاحه لهذا المعرض الواعد والحافل بالعديد من الفعاليات والأعمال. 
 
وأضاف أنه في ظل الخطط التنموية الوطنية الطموحة لمنطقة الخليج خلال 10-15 عامًا القادمة، فمن المتوقع أن تشهد هذه الفترة زيادة في عدد مشروعات البنى التحتية والضيافة والإسكان وتجارة التجزئة. ومن هنا تبرز أهمية إقامة هذين المعرضين لتلبية متطلبات رواد البناء والتصميم في المنطقة، في الحصول على أرقى الخامات والمنتجات اللازمة لانجاز هذه المشاريع العملاقة. 
 
جدير بالذكر أن معرضي إندكس والشرق الأوسط للأحجار يضمان أكثر من 1100 جناحًا، من المتوقع أن تستقطب حوالي 30 ألف زائرًا. 
 
حضر الإفتتاح هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، وسامانثا كاين مدير معرض إندكس، ويان وانج مدير فعاليات معرض الشرق الأوسط للأحجار.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار