• أستكمالاً لمجهودات ودعم سموه الدائم تجاه اليونسكو: الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح القاعة الرئيسية للمنظمة في باريس.افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، القاعة الرئيسية في مبني منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بحضور مدير عام اليونسكو ارينا بوكوفا وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة .
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية: تشارك في ورشة عمل وطنية بشأن التعاون التقني مع(الوكالة الدولية للطاقة الذرية)شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في ورشة عمل بشأن التعاون التقني مع (الوكالة الدولية للطاقة الذرية) والتي اقيمت في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا بأبوظبي خلال الفترة من 20 الي 22 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بحضور وفد ترأسه سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة .
  • المركز العربي للدراسات الجينية: فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 18 يناير الي 20 يناير 2018 في فندق كونراد بدبي.
  • جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرضي "إندكس" و "الشرق الأوسط للأحجار" الثلاثاء 23 مايو 2017
23 مايو 2017: افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، فعاليات الدورة 27 من معرض التصميم الداخلي «إندكس» والذي يقام بالتزامن مع الدورة الثالثة لمعرض الشرق الأوسط للأحجار.
 
وخلال جولته التفقدية لأجنحة المعرضين، واللذين يقاما على مدار أربع أيام، تعرف سمو الشيخ حمدان بن راشد على الشركات المشاركة وخدماتها في منطقة الشرق الأوسط والتي تشتمل على تقديم حلول الأسطح الداخلية والخارجية. 
 
وقد توجه توني كرينيون مدير فعاليات التصميم في دي إم جي إفنتس، نيابة عن كافة المشاركين في معرض إندكس، بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على إفتتاحه لهذا المعرض الواعد والحافل بالعديد من الفعاليات والأعمال. 
 
وأضاف أنه في ظل الخطط التنموية الوطنية الطموحة لمنطقة الخليج خلال 10-15 عامًا القادمة، فمن المتوقع أن تشهد هذه الفترة زيادة في عدد مشروعات البنى التحتية والضيافة والإسكان وتجارة التجزئة. ومن هنا تبرز أهمية إقامة هذين المعرضين لتلبية متطلبات رواد البناء والتصميم في المنطقة، في الحصول على أرقى الخامات والمنتجات اللازمة لانجاز هذه المشاريع العملاقة. 
 
جدير بالذكر أن معرضي إندكس والشرق الأوسط للأحجار يضمان أكثر من 1100 جناحًا، من المتوقع أن تستقطب حوالي 30 ألف زائرًا. 
 
حضر الإفتتاح هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، وسامانثا كاين مدير معرض إندكس، ويان وانج مدير فعاليات معرض الشرق الأوسط للأحجار.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار