سمو الشيخ حمدان بن راشد يفتتح معرضي "إندكس" و "الشرق الأوسط للأحجار" الثلاثاء 23 مايو 2017
23 مايو 2017: افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، فعاليات الدورة 27 من معرض التصميم الداخلي «إندكس» والذي يقام بالتزامن مع الدورة الثالثة لمعرض الشرق الأوسط للأحجار.
 
وخلال جولته التفقدية لأجنحة المعرضين، واللذين يقاما على مدار أربع أيام، تعرف سمو الشيخ حمدان بن راشد على الشركات المشاركة وخدماتها في منطقة الشرق الأوسط والتي تشتمل على تقديم حلول الأسطح الداخلية والخارجية. 
 
وقد توجه توني كرينيون مدير فعاليات التصميم في دي إم جي إفنتس، نيابة عن كافة المشاركين في معرض إندكس، بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على إفتتاحه لهذا المعرض الواعد والحافل بالعديد من الفعاليات والأعمال. 
 
وأضاف أنه في ظل الخطط التنموية الوطنية الطموحة لمنطقة الخليج خلال 10-15 عامًا القادمة، فمن المتوقع أن تشهد هذه الفترة زيادة في عدد مشروعات البنى التحتية والضيافة والإسكان وتجارة التجزئة. ومن هنا تبرز أهمية إقامة هذين المعرضين لتلبية متطلبات رواد البناء والتصميم في المنطقة، في الحصول على أرقى الخامات والمنتجات اللازمة لانجاز هذه المشاريع العملاقة. 
 
جدير بالذكر أن معرضي إندكس والشرق الأوسط للأحجار يضمان أكثر من 1100 جناحًا، من المتوقع أن تستقطب حوالي 30 ألف زائرًا. 
 
حضر الإفتتاح هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، وسامانثا كاين مدير معرض إندكس، ويان وانج مدير فعاليات معرض الشرق الأوسط للأحجار.