• أستكمالاً لمجهودات ودعم سموه الدائم تجاه اليونسكو: الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح القاعة الرئيسية للمنظمة في باريس.افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، القاعة الرئيسية في مبني منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بحضور مدير عام اليونسكو ارينا بوكوفا وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة .
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية: تشارك في ورشة عمل وطنية بشأن التعاون التقني مع(الوكالة الدولية للطاقة الذرية)شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في ورشة عمل بشأن التعاون التقني مع (الوكالة الدولية للطاقة الذرية) والتي اقيمت في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا بأبوظبي خلال الفترة من 20 الي 22 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بحضور وفد ترأسه سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة .
  • المركز العربي للدراسات الجينية: فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 18 يناير الي 20 يناير 2018 في فندق كونراد بدبي.
  • جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يشيد بدعم "شركة الإتحاد لائتمان الصادرات" للإقتصاد الوطني الأربعاء 26 أبريل 2017
26 أبريل 2017– ترأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس مجلس إدارة شركة الإتحاد لائتمان الصادرات، الإجتماع الأول للمجلس والذي عقد في ديوان صاحب السمو حاكم دبي لمناقشة الخطوات الأولى اللازم إتخاذها من أجل تطوير الخطط الإستراتيجية للشركة.
 
وخلال الإجتماع، أشار سمو الشيخ حمدان إلى الفوائد التي ستعود على الإقتصاد الوطني من خلال تمكين المصدرين من الدخول إلى أسواق جديدة وتوفير الحماية لهم من مخاطر عدم سداد مستحقاتهم. وقال سموه: "هذا الدعم من شأنه تعزيز الواردات غير النفطية للدولة".
 
وقال سمو الشيخ حمدان: "يأتي تأسيس الشركة في إطار رؤية الإمارات 2021 الرامية إلى تطبيق سياسات التنويع الإقتصادي وتقليص الإعتماد على الموارد النفطية كمصدر للدخل، وهذا في إطار الاستعداد لمرحلة ما بعد النفط والتي تستوجب تفعيل قطاعات استراتيجية جديدة وبناء ميزات تنافسية بعيدة المدى للدولة. كما ستعزز الشركة أعمال قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تعتبر جزء من جهود الدولة في دعم صادراتها وتخفيف المخاطر الإئتمانية للمصدرين".
 
وأضاف سموه: "تساند دولة الإمارات العربية المتحدة القطاعات غير النفطية ورفع مساهماتها في الإقتصاد المحلي وفي مقدمتها القطاع الصناعي وقطاع التجارة نظرًا لمكانتهما كركيزة أساسية تدفع عجلة التنمية الإقتصادية المستدامة".
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار