• بمشاركة أكثر من 100 متخصصاً: جائزة حمدان الطبية تنظم برنامج تدريبي تحت عنوان "سعيا نحو تصوير أشعاعي أكثر أمانا للمرضي وللمتخصصين"أفتتح سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، البرنامج التدريبي الذي تنظمه الجائزة بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، كلية الطب- جامعة هارفرد و مستشفى ماساتشوستس العام-بوسطن بالاضافة الى المركز الطبي بجامعة ديوك تحت عنوان "سعيا نحو تصوير أشعاعي أكثر أماناً للمرضي والمتخصصين"
  • جائزة حمدان الطبية تشارك في مؤتمر البحوث الصحية القومي الثالث في الخرطومبدعوة كريمة من معالي بحر إدريس أبوقردة وزير الصحة الإتحادية بجمهورية السودان، شارك وفد من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في مؤتمر البحوث الصحية القومي الثالث الذي عقد في الفترة من 6 الي 8 مارس 2018 في الخرطوم تحت رعاية النائب الأول ارئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن/بكري حسن صالح.
  • إنشاء جمعية الإمارات للأمراض النادرة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية،أصدرت وزارة تنمية المجتمع قراراً تحت رقم 7 لسنة 2018 بإشهار جمعية الإمارات للأمراض النادرة ، جمعية ذات نفع عام، مقرها في دبي، ودائرة نشاطها دولة الامارات. وتسعى الجمعية إلى توعية وتثقيف المصابين بالأمراض النادرة وذويهم والمساهمة في تقديم الدعم المعنوي والاجتماعي لهم وال ...
  • جائزة حمدان الطبية تختتم حملتها التوعوية بالأمراض النادرة في دولة الإماراتاختتمت أمس جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي نظمتها علي مدار أسبوع كامل علي مستوي معظم إمارات الدولة بما فيها دبي، ابوظبي، والشارقة،والفجيرة تحت شعار"أظهر ندرتك....أظهر اهتمامك" ،بحضور لفيف من الأطباء والمتخصصين والمسؤولين بالمؤسسات الحكومية المعنية بحقوق ذوي الإحتياجات ...
  • بحضور سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم انطلاق فعاليات المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأفتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، فعاليات المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمعرض المصاحب له والذي ينظمه المركز العربي للدراسات الجينية أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، لمدة ثلاث ايام بفندق كونراد بدبي، بمشاركة حوالي 500 طبيب وعالم وراثة من 24 ...
سمو الشيخ حمدان بن راشد يشهد حفل تخريج طلاب الجامعة الكندية بدبي الجمعة 28 أبريل 2017
28 أبريل 2017: تحت رعاية وبحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، إحتفلت الجامعة الكندية بدبي بتخريج 430 طالبًا من طلبة البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا من 40 برنامجًا علميًا للجامعة في تخصصات عدة من بينها إدارة الأعمال، والعلوم الصحية والصحة العامة، والهندسة، والعلوم التطبيقية والتكنولوجيا، والهندسة المعمارية، والتصميم، والإتصالات والدراسات الإعلامية، والعلوم. 
 
وخلال الحفل، توجه الطالب الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والذي تخرج في كلية إدارة الأعمال، ببعض الكلمات إلى زملائه الخريجين والتي أشاد خلالها بدور قادة دولة الإمارات العربية المتحدة في إرساء أسس قوية لنهضة البلاد على أساس مبدأ إحتضان جميع الثقافات والأديان في جو من السلام والوئام.
 
وأشاد بدور أولياء الأمور في مساعدة أبنائهم على الوصول إلى هذه المرحلة التي تدعو إلى الفخر، وأكد لهم أنهم لن يسمحوا لهم بالتخاذل. كما تقدم بخالص الشكر إلى الجامعة الكندية بدبي على جهودها في تقديم تعليم ذي قيمة عالية لطلابها.
 
وألقى الدكتور كريم شلي، نائب رئيس الجامعة، كلمة قال خلالها: "تضم جامعتنا الآن أكثر من 3,000 طالبًا من 120 جنسية، وهكذا فإن هذا الإحتفال ليس مجرد إحتفال بتخريج طلابنا وإنجازاتهم المهمة فحسب بل هو أيضًا إحتفال برؤيتنا ورسالتنا لتوحيد الثقافات والقارات من خلال التعليم".
 
حضر الحفل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومسعود حسين السفير الكندي لدى دولة الإمارات، ولفيف من الشخصيات العالمية الهامة ومجلس أمناء الجامعة.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار