سمو الشيخ حمدان بن راشد يشهد حفل تخريج طلاب الجامعة الكندية بدبي الجمعة 28 أبريل 2017
28 أبريل 2017: تحت رعاية وبحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، إحتفلت الجامعة الكندية بدبي بتخريج 430 طالبًا من طلبة البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا من 40 برنامجًا علميًا للجامعة في تخصصات عدة من بينها إدارة الأعمال، والعلوم الصحية والصحة العامة، والهندسة، والعلوم التطبيقية والتكنولوجيا، والهندسة المعمارية، والتصميم، والإتصالات والدراسات الإعلامية، والعلوم. 
 
وخلال الحفل، توجه الطالب الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والذي تخرج في كلية إدارة الأعمال، ببعض الكلمات إلى زملائه الخريجين والتي أشاد خلالها بدور قادة دولة الإمارات العربية المتحدة في إرساء أسس قوية لنهضة البلاد على أساس مبدأ إحتضان جميع الثقافات والأديان في جو من السلام والوئام.
 
وأشاد بدور أولياء الأمور في مساعدة أبنائهم على الوصول إلى هذه المرحلة التي تدعو إلى الفخر، وأكد لهم أنهم لن يسمحوا لهم بالتخاذل. كما تقدم بخالص الشكر إلى الجامعة الكندية بدبي على جهودها في تقديم تعليم ذي قيمة عالية لطلابها.
 
وألقى الدكتور كريم شلي، نائب رئيس الجامعة، كلمة قال خلالها: "تضم جامعتنا الآن أكثر من 3,000 طالبًا من 120 جنسية، وهكذا فإن هذا الإحتفال ليس مجرد إحتفال بتخريج طلابنا وإنجازاتهم المهمة فحسب بل هو أيضًا إحتفال برؤيتنا ورسالتنا لتوحيد الثقافات والقارات من خلال التعليم".
 
حضر الحفل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومسعود حسين السفير الكندي لدى دولة الإمارات، ولفيف من الشخصيات العالمية الهامة ومجلس أمناء الجامعة.