• جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: تدريب 27 متخصصًا على تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بدأت اليوم فعاليات ورشة عمل حول المعايير التي يجب مراعاتها عند تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعي في المؤسسات الطبية، بمشاركة 27 متخصصًا من هيئة الصحة بدبي، وهيئة الصحة – أبوظبي، ووزارة الصحة الإماراتية.
  • جائزة حمدان الطبية تروج للجوائز العالمية بدورتها العاشرةتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة، شاركت جائزة حمدان الطبية في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي المشترك الخامس لجراحة العظام " و" منتدى الشرق الأوسطي الأول للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، وهذا في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيف ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: 145 أخصائيًا يؤدون إمتحان الدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أدى 145 من أخصائيي العناية المركزة من داخل دول الإمارات العربية المتحدة وخارجها الإمتحان التحريري للدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في مركز المؤتمرات بدبي فيستيفال سيتي.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يشهد حفل تخريج طلاب الجامعة الكندية بدبي الجمعة 28 أبريل 2017
28 أبريل 2017: تحت رعاية وبحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، إحتفلت الجامعة الكندية بدبي بتخريج 430 طالبًا من طلبة البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا من 40 برنامجًا علميًا للجامعة في تخصصات عدة من بينها إدارة الأعمال، والعلوم الصحية والصحة العامة، والهندسة، والعلوم التطبيقية والتكنولوجيا، والهندسة المعمارية، والتصميم، والإتصالات والدراسات الإعلامية، والعلوم. 
 
وخلال الحفل، توجه الطالب الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والذي تخرج في كلية إدارة الأعمال، ببعض الكلمات إلى زملائه الخريجين والتي أشاد خلالها بدور قادة دولة الإمارات العربية المتحدة في إرساء أسس قوية لنهضة البلاد على أساس مبدأ إحتضان جميع الثقافات والأديان في جو من السلام والوئام.
 
وأشاد بدور أولياء الأمور في مساعدة أبنائهم على الوصول إلى هذه المرحلة التي تدعو إلى الفخر، وأكد لهم أنهم لن يسمحوا لهم بالتخاذل. كما تقدم بخالص الشكر إلى الجامعة الكندية بدبي على جهودها في تقديم تعليم ذي قيمة عالية لطلابها.
 
وألقى الدكتور كريم شلي، نائب رئيس الجامعة، كلمة قال خلالها: "تضم جامعتنا الآن أكثر من 3,000 طالبًا من 120 جنسية، وهكذا فإن هذا الإحتفال ليس مجرد إحتفال بتخريج طلابنا وإنجازاتهم المهمة فحسب بل هو أيضًا إحتفال برؤيتنا ورسالتنا لتوحيد الثقافات والقارات من خلال التعليم".
 
حضر الحفل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ومسعود حسين السفير الكندي لدى دولة الإمارات، ولفيف من الشخصيات العالمية الهامة ومجلس أمناء الجامعة.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار