• جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: تدريب 27 متخصصًا على تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بدأت اليوم فعاليات ورشة عمل حول المعايير التي يجب مراعاتها عند تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعي في المؤسسات الطبية، بمشاركة 27 متخصصًا من هيئة الصحة بدبي، وهيئة الصحة – أبوظبي، ووزارة الصحة الإماراتية.
  • جائزة حمدان الطبية تروج للجوائز العالمية بدورتها العاشرةتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة، شاركت جائزة حمدان الطبية في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي المشترك الخامس لجراحة العظام " و" منتدى الشرق الأوسطي الأول للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، وهذا في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيف ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: 145 أخصائيًا يؤدون إمتحان الدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أدى 145 من أخصائيي العناية المركزة من داخل دول الإمارات العربية المتحدة وخارجها الإمتحان التحريري للدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في مركز المؤتمرات بدبي فيستيفال سيتي.
  • جائزة حمدان الطبية تشارك في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"تشارك جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في الدورة 14 من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" المقام حاليًا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
سمو الشيخ حمدان بن راشد يترأس الجمعية العمومية السنوية الثالثة لدوبال القابضة الأربعاء 26 أبريل 2017
26 أبريل 2017: ترأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس مجلس إدارة شركة "دوبال القابضة"، الجمعية العمومية السنوية الثالثة للشركة والتي تعتبر الذراع الاستثمارية لحكومة دبي في مجال الطاقة، والتعدين، والسلع، والمشاريع الصناعية.
 
وخلال الإجتماع الذي عقد في ديوان سمو حاكم دبي، أعلن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أن دوبال القابضة قد حققت أرباحاً صافية بلغت 1.04 مليار درهم خلال عام 2016، بزيادة نحو 10٪ عن صافي أرباح عام 2015، فيما بلغ صافي الأصول في نهاية العام 18.6 مليار درهم.
 
واطّلع سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم خلال الإجتماع على أحدث المستجدات في مجال تكامل التعدين والتكرير والصهر في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، المملوكة بالتساوي من قبل «دوبال القابضة» وشركة «أم دي سي الصناعية القابضة»، والنتائج المالية الجيدة التي حققتها الشركة في 2016. كما استعرض سموه التقدم الذي تحقق في استثمار مصفاة الألومينا في الطويلة، وتطوير منجم تعدين البوكسيت في جمهورية غينيا في غرب أفريقيا، إلى جانب المشاريع الحالية والأخرى تحت الدراسة في مجال التعدين والسلع.
 
وصرح سعيد محمد الطاير، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة بأن: "لطالما كان للشركة دور أساسي في دعم الاقتصاد الوطني وتنويعه، والمساهمة في تحقيق مستقبل مشرق لدولة الإمارات وإمارة دبي من خلال الاستثمارات المدروسة والمجدية في قطاعات أعمال مختارة يتم تحديدها من خلال دراسة السوق، لتحقيق مستوى جيد من العائدات على الاستثمار للمساهمين وللشركاء التجاريين".
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار