جائزة حمدان الطبية تروج للجوائز العالمية بدورتها العاشرة الاثنين 24 أبريل 2017
 23 أبريل 2017: تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي الجائزة، شاركت جائزة حمدان الطبية في المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي المشترك الخامس لجراحة العظام " و" منتدى الشرق الأوسطي الأول للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام، وهذا في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل في فندق إنتركونتيننتال بدبي فيستيفال سيتي.
 
وصرح عبد الله بن سوقات عضو مجلس أمناء الجائزة أن المشاركة في هذا المؤتمر، والذي نظمته شعبة الإمارات لجراحة العظام، كانت فرصة مميزة للتواصل مع المتخصصين من داخل الدولة وخارجها لتعريفهم بالفرص المتاحة أمامهم للترشح للجوائز، وبصفة خاصة للجوائز العالمية.
 
وقال أن الجائزة تتخذ في دورتها العاشرة من إضطرابات الجهاز العضلي الهيكلي موضوعًا لجائزة حمدان العالمية الكبرى، ومن أمراض المفاصل وجراحة العظام وميكانيكية تقويم العظام موضوعات لجائزة حمدان العالمية للبحوث الطبية المتميزة.
 
ويأتي اختيار هذا الموضوع لتسليط الضوء على ما شهده هذا التخصص الهام خلال السنوات القليلة الماضية من طفرات هائلة أدت إلى ظهور تقنيات علاجية وجراحية مبتكرة ساهمت في تحسين ظروف حياة الكثير من المرضى حول العالم.