حمدان بن راشد يستقبل خريجات الدورتين 22 و 23 من برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الخميس 09 مارس 2017
9 مارس:2017  استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الطالبات الاماراتيات المشاركات فى الدورتين الصيفية والشتوية (الدورتين  22 و23 ) لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الذي نظمته كلية آل مكتوم للتعليم العالي بدندي في اسكتلندا.
 
وخلال اللقاء الذي أقيم فى قصر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في زعبيل، هنأ سموه الطالبات على سلامة العودة إلى أرض الوطن مشيرًا إلى أنهن كن خير سفيرات لبلدهن، حيث ساهمن فى إعطاء الصورة الصحيحة عن ثقافة دولة الامارات وعن طبيعة مجتمعها المتسامح الذي يشهد نهضة حضارية شاملة. كما كان البرنامج فرصة جيدة لتعريف الطالبات بالثقافة والحضارة الاوروبية.
 
كما تمنى سمو الشيخ حمدان بن راشد التوفيق والنجاح للطالبات المشاركات في حياتهن العملية المستقبلية، وأن يسهمن بدور فاعل في تنمية مجتمعهن.
 
أقيم حفل الاستقبال بحضور الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنميه المعرفة، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي حميد القطامي رئيس مجلس إدارة ومدير عام هيئة الصحة بدبي، وسعادة الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، ومدراء ومسؤولين من الجامعات والكليات المشاركة.
 
جدير بالذكر أن الدورة الشتوية لبرنامج التعددية الثقافية والتي عقدت على مدار اربع اسابيع قد اختتمت بمشاركة 47 طالبة من جامعات دولة الامارات، وجامعة قطر، وجامعة القاهرة وتحديدًا من كليه الاقتصاد والعلوم السياسة، وجامعة المالايا الماليزية.
 
ومن دولة الامارات، أقيم البرنامج بمشاركة جامعة الامارات، وجامعة الشارقة، وجامعة زايد، وجامعة ابوظبي، والجامعة البريطانية في دبي، والجامعة الامريكية في دبي، والجامعة الامريكية في الشارقة، وكلية الدراسات الاسلامية والعربية.