• تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: 145 أخصائيًا يؤدون إمتحان الدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أدى 145 من أخصائيي العناية المركزة من داخل دول الإمارات العربية المتحدة وخارجها الإمتحان التحريري للدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في مركز المؤتمرات بدبي فيستيفال سيتي.
  • جائزة حمدان الطبية تشارك في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"تشارك جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في الدورة 14 من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" المقام حاليًا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
  • للعام السابع على التوالي: وتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل": جائزة حمدان الطبية تدشن حملتها التوعوية بالأمراض النادرةتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل"، أطلقت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أمس حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي تنظمها على مدار أسبوع كامل وبالتزامن مع اليوم العالمي للأمراض النادرة الذي يوافق اليوم الأخير من شهر فبراير من كل عام.
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم الفائزين بجائزته الطبية في دورتها التاسعةالإمارات العربية المتحدة، دبي - 14 ديسمبر 2016: كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، مساء اليوم، 15 فائزًا بجائزة حمدان الطبية في دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن أسماء الفائزين بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أسماء 15 فائزًا بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها. تشتمل الجوائز على 3 فئات هي فئة الجوائز العالمية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيمة إجمالية قدرها مليونين و800 ألف درهمًا إماراتيًا.
حمدان بن راشد يستقبل خريجات الدورتين 22 و 23 من برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الخميس 09 مارس 2017
9 مارس:2017  استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الطالبات الاماراتيات المشاركات فى الدورتين الصيفية والشتوية (الدورتين  22 و23 ) لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الذي نظمته كلية آل مكتوم للتعليم العالي بدندي في اسكتلندا.
 
وخلال اللقاء الذي أقيم فى قصر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في زعبيل، هنأ سموه الطالبات على سلامة العودة إلى أرض الوطن مشيرًا إلى أنهن كن خير سفيرات لبلدهن، حيث ساهمن فى إعطاء الصورة الصحيحة عن ثقافة دولة الامارات وعن طبيعة مجتمعها المتسامح الذي يشهد نهضة حضارية شاملة. كما كان البرنامج فرصة جيدة لتعريف الطالبات بالثقافة والحضارة الاوروبية.
 
كما تمنى سمو الشيخ حمدان بن راشد التوفيق والنجاح للطالبات المشاركات في حياتهن العملية المستقبلية، وأن يسهمن بدور فاعل في تنمية مجتمعهن.
 
أقيم حفل الاستقبال بحضور الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنميه المعرفة، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي حميد القطامي رئيس مجلس إدارة ومدير عام هيئة الصحة بدبي، وسعادة الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، ومدراء ومسؤولين من الجامعات والكليات المشاركة.
 
جدير بالذكر أن الدورة الشتوية لبرنامج التعددية الثقافية والتي عقدت على مدار اربع اسابيع قد اختتمت بمشاركة 47 طالبة من جامعات دولة الامارات، وجامعة قطر، وجامعة القاهرة وتحديدًا من كليه الاقتصاد والعلوم السياسة، وجامعة المالايا الماليزية.
 
ومن دولة الامارات، أقيم البرنامج بمشاركة جامعة الامارات، وجامعة الشارقة، وجامعة زايد، وجامعة ابوظبي، والجامعة البريطانية في دبي، والجامعة الامريكية في دبي، والجامعة الامريكية في الشارقة، وكلية الدراسات الاسلامية والعربية. 
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار