• أستكمالاً لمجهودات ودعم سموه الدائم تجاه اليونسكو: الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح القاعة الرئيسية للمنظمة في باريس.افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، القاعة الرئيسية في مبني منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بحضور مدير عام اليونسكو ارينا بوكوفا وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة .
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية: تشارك في ورشة عمل وطنية بشأن التعاون التقني مع(الوكالة الدولية للطاقة الذرية)شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في ورشة عمل بشأن التعاون التقني مع (الوكالة الدولية للطاقة الذرية) والتي اقيمت في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا بأبوظبي خلال الفترة من 20 الي 22 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بحضور وفد ترأسه سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة .
  • المركز العربي للدراسات الجينية: فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 18 يناير الي 20 يناير 2018 في فندق كونراد بدبي.
  • جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
حمدان بن راشد يستقبل خريجات الدورتين 22 و 23 من برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الخميس 09 مارس 2017
9 مارس:2017  استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الطالبات الاماراتيات المشاركات فى الدورتين الصيفية والشتوية (الدورتين  22 و23 ) لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة الذي نظمته كلية آل مكتوم للتعليم العالي بدندي في اسكتلندا.
 
وخلال اللقاء الذي أقيم فى قصر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في زعبيل، هنأ سموه الطالبات على سلامة العودة إلى أرض الوطن مشيرًا إلى أنهن كن خير سفيرات لبلدهن، حيث ساهمن فى إعطاء الصورة الصحيحة عن ثقافة دولة الامارات وعن طبيعة مجتمعها المتسامح الذي يشهد نهضة حضارية شاملة. كما كان البرنامج فرصة جيدة لتعريف الطالبات بالثقافة والحضارة الاوروبية.
 
كما تمنى سمو الشيخ حمدان بن راشد التوفيق والنجاح للطالبات المشاركات في حياتهن العملية المستقبلية، وأن يسهمن بدور فاعل في تنمية مجتمعهن.
 
أقيم حفل الاستقبال بحضور الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، والشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنميه المعرفة، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، ومعالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي حميد القطامي رئيس مجلس إدارة ومدير عام هيئة الصحة بدبي، وسعادة الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، ومدراء ومسؤولين من الجامعات والكليات المشاركة.
 
جدير بالذكر أن الدورة الشتوية لبرنامج التعددية الثقافية والتي عقدت على مدار اربع اسابيع قد اختتمت بمشاركة 47 طالبة من جامعات دولة الامارات، وجامعة قطر، وجامعة القاهرة وتحديدًا من كليه الاقتصاد والعلوم السياسة، وجامعة المالايا الماليزية.
 
ومن دولة الامارات، أقيم البرنامج بمشاركة جامعة الامارات، وجامعة الشارقة، وجامعة زايد، وجامعة ابوظبي، والجامعة البريطانية في دبي، والجامعة الامريكية في دبي، والجامعة الامريكية في الشارقة، وكلية الدراسات الاسلامية والعربية. 
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار