• تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: 145 أخصائيًا يؤدون إمتحان الدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في دبيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أدى 145 من أخصائيي العناية المركزة من داخل دول الإمارات العربية المتحدة وخارجها الإمتحان التحريري للدبلوم الأوروبي للعناية المركزة في مركز المؤتمرات بدبي فيستيفال سيتي.
  • جائزة حمدان الطبية تشارك في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"تشارك جائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في الدورة 14 من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" المقام حاليًا في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
  • للعام السابع على التوالي: وتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل": جائزة حمدان الطبية تدشن حملتها التوعوية بالأمراض النادرةتحت شعار "بالعلم.. لا مستحيل"، أطلقت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أمس حملتها التوعوية بالأمراض النادرة، والتي تنظمها على مدار أسبوع كامل وبالتزامن مع اليوم العالمي للأمراض النادرة الذي يوافق اليوم الأخير من شهر فبراير من كل عام.
  • سمو الشيخ حمدان بن راشد يكرم الفائزين بجائزته الطبية في دورتها التاسعةالإمارات العربية المتحدة، دبي - 14 ديسمبر 2016: كرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، مساء اليوم، 15 فائزًا بجائزة حمدان الطبية في دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها.
  • جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية تعلن أسماء الفائزين بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية أسماء 15 فائزًا بجوائز دورتها التاسعة 2015-2016 والتي تتخذ من أمراض الجهاز الهضمي موضوعًا رئيسًا لها. تشتمل الجوائز على 3 فئات هي فئة الجوائز العالمية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيمة إجمالية قدرها مليونين و800 ألف درهمًا إماراتيًا.
مؤتمر الخليج الثامن لطب وجراحة الصدر يكرم جائزة حمدان الطبية الأحد 19 مارس 2017
19 مارس 2017: 
كرم مؤتمر الخليج الثامن لطب وجراحة الصدر عبد الله بن سوقات عضو مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تقديرًا لجهوده في دعم الجائزة لأنشطة المؤتمر وفعالياته ليصبح أحد أهم الفعاليات الطبية في هذا التخصص على مستوى المنطقة.
 
قام بالتكريم البروفيسور محمد الحجاج، رئيس المؤتمر ورئيس الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر خلال حفل إفتتاح المؤتمر في فندق جراند حياة بدبي.
 
وبهذه المناسبة، أعرب عبد الله بن سوقات عن حرص الجائزة على دعم الأنشطة المميزة للتعليم الطبي المستمر محليًا وإقليميًا وعالميًا، مشيرًا إلى أن المؤتمر والذي نظم على مدار 3 أيام متتالية يعد نموذجًا متميزًا للفعاليات التي توسمت فيها الجائزة النجاح منذ دوراتها الأولى في إمارة دبي. 
 
وقال أنه من بين أهم المقومات التي ساهمت في إنجاح هذا المؤتمر تضافر جهود العديد من المؤسسات الطبية المحلية والإقليمية والعالمية في تنظيمه وإعداد برنامجه العلمي بما يفي باحتياجات العاملين في هذا المجال. فقد نظم المؤتمر بالتعاون ما بين شعبة الأمراض الصدرية بجمعية الإمارات الطبية، والجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر، والكلية الأمريكية لأطباء الصدر، والجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار