• جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية: تشارك في ورشة عمل وطنية بشأن التعاون التقني مع(الوكالة الدولية للطاقة الذرية)شاركت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية في ورشة عمل بشأن التعاون التقني مع (الوكالة الدولية للطاقة الذرية) والتي اقيمت في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا بأبوظبي خلال الفترة من 20 الي 22 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بحضور وفد ترأسه سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي للجائزة .
  • المركز العربي للدراسات الجينية: فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشريةأعلن المركز العربي للدراسات الجينية ،أحد مراكز جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي السابع لعلوم الوراثة البشرية والمقرر انعقاده في الفترة من 18 يناير الي 20 يناير 2018 في فندق كونراد بدبي.
  • جائزة حمدان الطبية تستعرض سبل التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةعاد إلى أرض الوطن وفد جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر الدولي لبرنامج التعاون التقني للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي أقيم خلال الفترة من 30 مايو وحتى الأول من يونيو الجاري بمقر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا تحت عنوان "ستون عامًا وأكثر من المساهمة في التنمية"
  • جائزة حمدان الطبية توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبيةوقعت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مذكرة تفاهم مع المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية بمقر المنظمة في دولة الكويت. وتنص المذكرة على تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات من أجل ترسيخ مبدأ الإلتزام بالأخلاقيات الإسلامية في الممارسات الطبية ولتعزيز النهوض بالمؤسسات البحثية والعلمية على مستوى الدول الإس ...
  • تحت رعاية جائزة حمدان الطبية: تدريب 27 متخصصًا على تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعيتحت رعاية جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، بدأت اليوم فعاليات ورشة عمل حول المعايير التي يجب مراعاتها عند تأسيس وحدات التصوير الجزيئي المقطعي في المؤسسات الطبية، بمشاركة 27 متخصصًا من هيئة الصحة بدبي، وهيئة الصحة – أبوظبي، ووزارة الصحة الإماراتية.
مؤتمر الخليج الثامن لطب وجراحة الصدر يكرم جائزة حمدان الطبية الأحد 19 مارس 2017
19 مارس 2017: 
كرم مؤتمر الخليج الثامن لطب وجراحة الصدر عبد الله بن سوقات عضو مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تقديرًا لجهوده في دعم الجائزة لأنشطة المؤتمر وفعالياته ليصبح أحد أهم الفعاليات الطبية في هذا التخصص على مستوى المنطقة.
 
قام بالتكريم البروفيسور محمد الحجاج، رئيس المؤتمر ورئيس الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر خلال حفل إفتتاح المؤتمر في فندق جراند حياة بدبي.
 
وبهذه المناسبة، أعرب عبد الله بن سوقات عن حرص الجائزة على دعم الأنشطة المميزة للتعليم الطبي المستمر محليًا وإقليميًا وعالميًا، مشيرًا إلى أن المؤتمر والذي نظم على مدار 3 أيام متتالية يعد نموذجًا متميزًا للفعاليات التي توسمت فيها الجائزة النجاح منذ دوراتها الأولى في إمارة دبي. 
 
وقال أنه من بين أهم المقومات التي ساهمت في إنجاح هذا المؤتمر تضافر جهود العديد من المؤسسات الطبية المحلية والإقليمية والعالمية في تنظيمه وإعداد برنامجه العلمي بما يفي باحتياجات العاملين في هذا المجال. فقد نظم المؤتمر بالتعاون ما بين شعبة الأمراض الصدرية بجمعية الإمارات الطبية، والجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر، والكلية الأمريكية لأطباء الصدر، والجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي.
 
جائزة حمدان الطبية: تميز وإبتكار
الفعاليات القادمة لجائزة حمدان الطبية
اَرشيف الأخبار