مؤتمر الخليج الثامن لطب وجراحة الصدر يكرم جائزة حمدان الطبية الأحد 19 مارس 2017
19 مارس 2017: 
كرم مؤتمر الخليج الثامن لطب وجراحة الصدر عبد الله بن سوقات عضو مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، تقديرًا لجهوده في دعم الجائزة لأنشطة المؤتمر وفعالياته ليصبح أحد أهم الفعاليات الطبية في هذا التخصص على مستوى المنطقة.
 
قام بالتكريم البروفيسور محمد الحجاج، رئيس المؤتمر ورئيس الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر خلال حفل إفتتاح المؤتمر في فندق جراند حياة بدبي.
 
وبهذه المناسبة، أعرب عبد الله بن سوقات عن حرص الجائزة على دعم الأنشطة المميزة للتعليم الطبي المستمر محليًا وإقليميًا وعالميًا، مشيرًا إلى أن المؤتمر والذي نظم على مدار 3 أيام متتالية يعد نموذجًا متميزًا للفعاليات التي توسمت فيها الجائزة النجاح منذ دوراتها الأولى في إمارة دبي. 
 
وقال أنه من بين أهم المقومات التي ساهمت في إنجاح هذا المؤتمر تضافر جهود العديد من المؤسسات الطبية المحلية والإقليمية والعالمية في تنظيمه وإعداد برنامجه العلمي بما يفي باحتياجات العاملين في هذا المجال. فقد نظم المؤتمر بالتعاون ما بين شعبة الأمراض الصدرية بجمعية الإمارات الطبية، والجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر، والكلية الأمريكية لأطباء الصدر، والجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي.